5 حيل لا تهمليها لمكياج الوجه الممتلئ!

5 حيل لا تهمليها لمكياج الوجه الممتلئ!

مكياج لوجه ممتلئ

أسس وضع المكياج كثيرة، وهي تختلف من سيدة الى أخرى وفق طبيعة الوجه وشكله، وهنا نشير الى أنه من الممكن لصاحبة الوجه الممتلئ والمستدير التغلّب على جميع العيوب والشوائب والتمتع بإطلالة جذابة وناعمة من خلال إستعمال أدوات المكياج بطريقة صحيحة، ليبدو أنحف مع بعض الحيل السهلة التي نفصلّها لكِ عبر موقع صحتي:

 

إستعمال الكحل بشكل ظاهر في العيون

 

من الضروري الحرص على إبراز العيون وتسليط الضوء على شكلها وجمالها، وهنا نشير الى أنه من المفيد إستخدام الكحل الاسود داخل العين مع تطبيق الماسكارا على الرموش، ما يمنح الوجه المظهر النحيف والرقيق، ويساعد في إظهار ملامحه من خلال التركيز أكثر على العيون وسحرها.

 

إختاري ظلال العيون المناسبة

 

إحرصي على أن تتماشى ظلال العيون مع لون بشرتك وعينيك، حيث أن هذه التفاصيل الدقيقة تجعل عينيك تبدو أكبر وجذابة أكثر، ليبدو وجهك بالتالي أصغر.

 

لا تهملي رسم الحواجب

 

إهتّمي دائماً بأن يأخذ الحاجب شكله الطبيعي من دون أي تغيير مع تطويله بشكل بسيط ليبدو الوجه أنحف، كما نشير الى أنه يمكنك إستخدام بعض الخدع البسيطة بالمكياج، والتي تمنح حواجبك كثافة بشكل أكبر من خلال تلوينها بدرجة أغمق بقليل من اللون الطبيعي، ما سيجعل شكل العين يبرز بشكل تلقائي، ويساعد على أن يبدو الوجه بشكل أقل من ما هو عليه.

 

إلجأي الى أحمر الشفاه الفاتح

 

إعلمي أن ألوان أحمر الشفاه الداكنة لا تناسب الوجه الممتلئ، وللتخفيف من الإمتلاء إختاري الألوان الوردية والفاتحة التي تجعل الشفاه تبدو أكثر اكتمالاً وتمنح أيضاً الوجه إطلالة نحيفة.

 

لا تترددي بإتباع تقنية نحت الوجه

 

من أفضل الطرق لتنحيف الوجه الحرص على نحته بأدوات المكياج من خلال إستخدام تقنية الكونتور تحت عظام الخد وخط الأنف والذقن، والهايلايت فطبقيه على المعالم البارزة في وجهك كعظمتي الخد والجبين، ما يمنح الوجه إطالة أكبر.

 

إليكِ المزيد من صحتي لمكياج مثالي:

لعيون ساحرة... 3 طرق لوضع المكياج!

تعرّفي بالتفصيل على المكياج المناسب لشكل وجهكِ

خطوات سهلة لماكياج ناعم طبيعي

 

‪ما رأيك ؟