استخدمي الفازلين لتستعيدي جمال وجهك ونضارته

استخدمي الفازلين لتستعيدي جمال وجهك ونضارته

تتعدد الاستخدامات التي يمكن من خلالها الاستفادة من الفازلين على الوجه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفك الى أهمية الفازلين للوجه وكيفية تطبيقه للحصول على أكبر قدر من الفائئدة التي يمنحها من ترطيب وحماية للبشرة. 

 

- يعمل الفازلين على الوجه كمرطب طبيعي وأما طريقة الاستفادة منه فسهلة جداً وهي من خلال غسل الوجه أولا مع عدم تنشيفه ومع الاستمرار بدعكه على الوجه حتى يتشربه الوجه بالكامل.

 

- يساعد دعك الوجه بالفازلين يوميًا في الحصول على بشرة تشبه بشرة الأطفال في ملمسها الناعم. من ناحية أخرى بالطبع من المعلوم أن الفازلين يستخدم لعلاج الشفاه المتشققة والجافة.

 

- يمكن استخدام الفازلين على الوجه لتنظيف البشرة حول العينين مع الحرص على عدم ملامسة الفازلين للعيون لأن الأمر قد يتسبب بتهيجها.

 

- بعد جلسات إزالة الشعر المتعددة يمكن استخدام الفازلين على الوجه وذلك من أجل فعاليته في حماية البشرة من الإلتهابات والاحمرار وأية مشاكل أخرى قد تنتج عن الجلسات.

 

- يعتبر الفازلين كمقوي طبيعي للرموش وذل من خلال دهن جذور الرموش به بشكل يومي قبل الذهاب الى النوم. 

 

- مع موضة الوجه المنحوت يستخدم الفازلين للتأثير على تنحيف الوجه وتسليط الضوء على الوجنتين وينصح تطبيق القليل منه على عظام الوجنتين للحصول على بشرة متوهجة. 

 

- بحال المعاناة من الرشح والحساسية ينصح بتطبيق الفازلين على فتحتي الأنف وذلك لترطيبهما ومنع تشققهما من جراء الاستخدام المتتالي للمحارم.

 

- من أجل مضاعفة فعالية الكريم المرطب ، من هنا يمكن إضافة القليل من الفازلين الى الكريم اليومي لترطيب الوجه ولمضاعفة قوته وفعاليته لأن الفازلين يمنع الرطوبة من التبخر. 

 

اليكم كيفية العناية بالوجه من خلال الروابط التالية: 

 

خلطة الكركم والفازلين لبشرة بيضاء ناعمة

أفضل كريم لشد الوجه

اكتشفي حقائق الميزوليفت لوجه نضر

‪ما رأيك ؟