شعرك أكثر جمالاً مع الفازلين... إكتشفي السبب!

شعرك أكثر جمالاً مع الفازلين... إكتشفي السبب!

إن كنت تحلمين بالحصول على شعر رائع وصحي، ما عليك سوى اللجوء إلى بعض الطرق المفيدة للتخلّص من مشاكل البشرة، وفي طليعة هذه المواد الضرورية لحماية جمال شعرك، هو الفازلين. وستكتشفين معنا اليوم أبرز طرق إستخدامه.

 

كيف تستخدمين الفازلين لمعالجة مشاكل الشعر؟ 

 

- الفازلين الذي يساعد على معالجة مختلف المشاكل المرتبطة بالشعر يمكن أن يكون مفيداً جداً على صعيد حمايته من الحرارة المرتفعة، خصوصاً إن كنت تعرّضينه للتسريح بشكل مستمر عبر استعمال مجفف الشعر. ومن خلال وضع الفازلين على الشعر قبل تسريحه، فأنت توفرين له الحماية التي يحتاجها للحفاظ على جماله ورقيه.

 

- كما أنّ الفازلين متى تم استخدامه على الشعر فهو يمنحه اللمعان والبريق المستمرين، فالفازلين يساعدك على التخلّص من ضعف الشعر وعدم تقويته، وبالتالي فأنت تحتاجين إلى علبة الفازلين لوضع القليل منها على الشعر، فتلاحظين أنه يحوّل شعرك إلى ملمس ناعم وحريريّ. 

 

- هذا وتجدر الإشارة إلى أن الفازلين هو المادة الأساسية لمعالجة مشكلة تلف الشعر، خصوصاً وأنّ الشعر في العديد من الأوقات يكون عرضة للتلف نتيجة عوامل مختلفة، وأبرزها العوامل الخارجية. وفي هذا الشأن، قومي بإحضار علبة الفازلين وضعي القليل منها على فرشاة أسنان ومرريها على الشعر قبل الخلود إلى النوم، وهذا ما يساعدك على التخلص من مشكلة تلف الشعر وبهتانه. 

 

- أيضاً يساهم الفازلين في منح الشعر الغذاء الذي يحتاجه بالإضافة إلى الحرص على تقوية بصيلاته بطريقة ملفتة وقوية لتحصلي على شعر صحي وملائم لمختلف المناسبات. إستعملي الفازلين على الشعر بعد الإستحمام، واتركيه مدة دقيقتين ثم أعيدي غسل الشعر بالماء البارد.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من طرق العناية بالشعر:

 

ما هي افضل الالوان لتغطية الشعر الابيض؟

تخلّصي من احمرار الوجه بعد ازالة الشعر بهذه الخطوات البسيطة!

ودّعي الشعر الزائد مع خلطة الملح الفعّالة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟