خلطات منزلية طبيعية لوجه ممتلئ وشبابي

خلطات منزلية طبيعية لوجه ممتلئ وشبابي

وجهك وخديك لهما تأثير كبير على الطريقة التي تظهرين فيها للناس والخدين السمينين يخلقان مظهراً جذاب بين الناس وضعف الوجه والخدين غالباً ما يكون علامة للشيخوخة المبكرة لان وجود الدهن تحت الجلد وخصوصاً على طول الخدود يعطي للوجه مظهراً صحياً وسمين وجذاب أيضاً. الدهون تحت الجلد تقل مع التقدم في العمر لذلك ضعف الخدين يعطي مظهر أكبر في السن، فلاحظوا الاطفال لديهم وجه ممتلىء ووردي وخدود سمينة لذلك الكثير من البالغين يفضلون الحصول على وجه ممتلىء وسمين، وإليكن بعض الخلطات الصحية.

 

الخلطة الاولى

 

أخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة وأخرى من العسل والليمون وأيضاً الزبادي حتى تصبح متماسكة من ثم قومي بوضع هذا المكونات على وجهك لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر كرري هذه الخلطة 4 مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

 

الخلطة الثانية

 

أخلطي كمية متساوية من زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذرة ومن ثم قومي بوضع هذه الزيوت على وجهك لمدة ربع ساعة كرري هذه الخلطة كل يوم للحصول على وجه وخدود أسمن.

 

الخلطة الثالثة

 

أخلطي ملعقتين من اللبن مع ملعقة خميرة صغيرة ضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة يومياً وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة.

 

الخلطة الرابعة

 

أخلطي ملعقة كبيرة من خميرة البيرة وأخرى من ماء الورد وملعقة صغيرة من الحلبة ومن ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة ساعة ثم أغسلي بالماء الفاتر كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع.

 

الخلطة الخامسة

 

أخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح واخلطيهم جيداً ومن ثم أضيفي بعدها الخميرة. ثم ضعي الخليط على خدودك واتركيه على وجهك حتى ينشف ثم اغسليه بالماء البارد.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق متنوعة لتسمين الوجه:

 

خلطات مفيدة ستهمك لتسمين الوجه

لنفخ الخدود الجأي الى هذه الطرق البسيطة

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

‪ما رأيك ؟