حضري أفضل الماسكات الليلية للعنابة ببشرتك

حضري أفضل الماسكات الليلية للعنابة ببشرتك

تبحث المرأة عادة على المحافظة على رونق بشرتها وصفائها وجمالها والأمر بالعادة يواجه بعض الصعوبات التي تعد مستعصية وتحتاج علاجات مكثفة. بالطبع الطرق الطبيعية هي الأكثر إفادة في المحافظة على صحة البشرة ورونقها وجمالها وصفائها ومن هنا، سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من صحتي بعض الماسكات الليلية التي تعود بالنفع على بشرتك وتجعلها صافية.

 

ماسك الشوفان

 

لتحضير هذا الماسك ما عليك سوى أن تعجني الشوفان بكمية مناسبة من الماء ومن ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل النوم وركزي على المناطق التي تتواجد عليها الحبوب لكي تستيقظي في اليوم الثاني ببشرة صافية ونضرة تماماً.

 

ماسك البرتقال

 

لتحضير هذا الماسك المناسب لبشرتك قطعي قشر البرتقال الى قطع ضغيرة جداً واخلطيهببعض الماء والعسل ليكون لك ماسك رائع وفعال يحول دون ظهور الحبوب على بشرتك ويمنعها من أن تكبر وتتضخم وفي الوقت عينه يقلل من حجم الحبوب الموجودة بالفعل فتكاد تكون غير مرئية، وينصح باستخدام هذا الماسك لمدة ربع ساعة قبل النوم لتحصلي على نتائج رائعة.

 

ماسك الريحان

 

ماسك الريحان من افضل الماسكات الليلية وهو فعال في جعل الوجه صاف كما أنه يقضي على البثور بوقت قصير وبطريقة فعالة وطريقة تحضيره سهلة يكفي ان تغلي بعض النبات من الريحان في الماء لثلث ساعة ومن ثم تبللين قطنة نظيفة وتمرريها على بشرتك ثلالث مرات يومياً وبشكل خاص على المناطق المصابة بالحبوب فتجدين بشرتك مع الوقت قد أصبحت صافية وخالية من أي شوائب تذكر.

 

يقدم لكم موقع صحتي المزيد من الماسكات الطبيعية للبشرة:

 

ماسكات القرع... لتفتيح البشرة وتغذيتها

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

تعرّفي على أهمّ ٤ ماسكات للوجه

‪ما رأيك ؟