مكياجك أكثر اتقاناً بهذه الخطوات البسيطة

مكياجك أكثر اتقاناً بهذه الخطوات البسيطة

تتميز المراة في مختلف المناسبات بأبرز الاطلالات والجمال اللافت، وفي هذا الاطار، اخترنا اليوم في مقال صحتي لهذا اليوم يمكنك ان تطلعي على ابرز الخطوات التي يمكن تطبيقها بطريقة سهلة قبل توجهك الى السهرة، لذا اطلعي معنا على ابرز خطوات تطبيق مكياج سهرات رائع ومتألق. 

 

أولا، الخطوة الأولى في هذا الاطار، تقوم على ترطيب البشرة ومن ثم وضع الكريم الاساس والكونسلير لتحصلي على لون موحد للبشرة، واختاري اللون الاقرب الى لون بشرتك واحرصي على تطبيقه بالطريقة المناسبة. 

 

ثانياً، في الخطوة التالية، استعيني بالآيلاينر لتحديد الجهة الخارجية من العين، من خلال رسم خطين متوازيين مع الحرص على لقائهما عند النقطة الخارجية للعين، ومن ثم احرصي على تلوين هذه المنطقة باللون الاسود او استعيني بظلال العيون الاسود لملء الفراغ في هذه المنطقة. 

 

ثالثاً، في هذه المرحلة من المكياج يمكنك ان تستعملي اللون الفضي أو الذهبي لظلال العيون لمزجها مع اللون الاسود الذي استعنت به. واستعملي اللون الفضي والذهبي عند الجهة الداخلية للعين لتحصلي على انعكاس رائع ومزيج بين اللونين عند منتصف العين. 

 

رابعاً، في هذه الخطوة من تطبيق المكياج الملائم للسهرات الجئي الى الآيلاينر لتحديد الجهة السفلى من العين، فارسمي خطاً رفيعاً عند الجفن السفلي للعين واحرصي على ان يلتقي مع الخط الخارجي عند الجهة الخارجية. 

 

خامساً، وبعد ذلك بواسطة قلم الكحل الأسود، املئي الفراغ في العين عند الجهة الداخلية وصولاً الى الجهة الخارجية، ما يساعد على منح العين نظرة اكثر اتساعاً، ولاتنسي تطبيق الماسكارا السوداء لاضفاء الحجم على الرموش، ما يساهم في منح العين نظرة لافتة وثاقبة. 

 

سادساً، أما في ما خص احمر الشفاه، فغن اللون الاحمر البارز او الداكن هو الاكثر تناسباً مع هذا المكياج، لذا احرصي على تطبيقه بشكل دقيق من خلال تحديد الشفتين في البداية، ومن ثم وضع احمر الشفاه باللون الذي اخترته.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للحصول على اجمل مكياج:

 

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

ثبتي الكحل فوق عينك مع هذه النصائح

‪ما رأيك ؟