مواد طبيعية سنعرّفكِ عليها لتكثّفي رموشك كما ترغبين!

مواد طبيعية سنعرّفكِ عليها لتكثّفي رموشك كما ترغبين!

إطلالة المرأة ليست بالأمر السهل كما يظنّ البعض، فالمرأة تمضي الكثير من الوقت في تنسيق إطلالتها في مختلف الأوقات، وفي هذا الإطار تركّز نساء كثيرات على الرموش الكثيفة والطويلة. وفي مقال صحتي لهذا اليوم، يمكنكن الإطلاع على كيفية تكثيف الرموش بمواد طبيعية حفاظاً على سلامتها وسلامة العينين من أي آثار سلبية جانبية. 

 

المواد الغنية بالفيتامين H

 

تعتبر الأطعمة الغنية بالفيتامين H من أفضل أنواع الأطعمة التي تساعد على تكثيف الرموش خصوصاً أن هذا الفيتامين يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي فهو يزيد من نمو الرموش وشعر الحاجبين، فتحصل المرأة إلى رموش كثيفة ملفتة. وأبرز انواع الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين هي البيض والموز والجوز والسردين واللوز.  

 

المواد الغنية بالفيتامين C وE

 

هذه الأطعمة التي تحوي هذين الفيتامينين تساعد في الحفاظ على ثبات الشعر، وبالتالي فهي مفيدة على صعيد الحفاظ على نمو الشعر بطريقة صحيحة خصوصاً في ما يتعلّق بالحواجب والرموش، الأمر الذي يساعد النساء على تكثيف الرموش بطريقة طبيعية من خلال إدراج هذه المواد في النظام الغذائي، ومنها البرتقال والماندرين والليمون والخضار الورقية والفلفل على أنواعه. 

 

زيت الزيتون 

 

إن إستعمال زيت الزيتون الطبيعي على الرموش يساعد على الحفاظ عليها ومنعها من التساقط، وبالتالي فتحفظ المرأة جمال عينيها من خلال الحفاظ على الرموش الكثيفة. كما أن زيت الزيتون يساعد على نمو الشعر بالطريقة الملائمة، ما يساعد على الحصول على رموش كثيفة لنظرة عينين براقة وساحرة. 

 

زيت الخروع

 

بالطبع نسمع الكثير من الفوائد التي يوفّرها زيت الخروع على صعيد الحفاظ على كثافة الشعر، كما أنه يعتبر من المواد الطبيعية التي تساعد في نمو الشعر، وهذا الأمر يجعله من أفضل أنواع الأطعمة المساعدة في الحصول على رموش طويلة وكثيفة في آنٍ واحد.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

خلطات طبيعية لرموش كثيفة وظاهرة

هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

‪ما رأيك ؟