هكذا تستعيد نجمات هوليوود رشاقتهن بعد الولادة

هكذا تستعيد نجمات هوليوود رشاقتهن بعد الولادة

نتفاجأ في الكثير من الأحيان في كيفية استرداد النجامت العالميات لوزنهن الطبيعي بعد وقت قليل من الولادة لذلك بالطبع هناك طريقة لاستعادة نجمات هوليوود الرشاقة بعد الولادة، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك المعلومات كافة حول كل نجمة وكيفية خسارتها للوزن بعد الولادة مباشرة فحاولي ذلك بدورك. 

 

أنجلينا جولي

 

بما أن الرضاعة الطبيعية هي أكثر ما يساعد المرأة على خسارة الوزن الزائد خلال الحمل مع اكتساب جسم صحي من جديد ثابرت الممثلة أنجلينا جولي على الرضاعة الطبيعية لاستعادة رشاقتها ولياقتها بعد الولادة وهي تحاول أيضاً أن تتناول غذاءً صحياً ولا تحرم نفسها من الأطعمة التي تحبها. الى جانب ذلك هي تثابر بعد الولادة على ممارسة رياضة اليوغا. 

 

جيسيكا ألبا

 

من ناحية الممثلة جيسيكا ألبا والى جانب الرضاعة الطبيعية تعلن النجمة دائماً أن تناول كميات كبيرة من المياه ساعدها على خسارة الوزن بعد الولادة بالإضافة الى شعورها بالشبع بين وجبة وأخرى ومن هنا تحقق الرشاقة بشكل سريع.

 

هالي بيري

 

تمارس النجمة هالي بيري عدة تمارين رياضية متنوعة ومختلفة لمدة خمسة ايام في الأسبوع مما ساعدها على استعادة رشاقتها بعد الولادة. 

 

حمية البروتين العالي

 

تلجأ العديد من النجمات الهوليوديات ومن بينهن كاثرين زيتا جونز الى حمية البروتين العالي بعد الولادة من أجل فقدان الوزن الزائد أي تكتفي بالتركيز على السمك والدجاج واللحم الى جانب التوقف عن تناول المأكولات المحلاة كالعك والمافن والفطائر المحلاة. الى جانب ذلك تعد أفضل طريقة عند النجمات من أجل خسارة الوزن هو التقليل من الكربوهيدرات النشوية كالألبان لمدة أسبوعين على الأقل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

اكتشفي اسرار خسارة الوزن من نجمات هوليوود

كيف استعادت كيم كارداشيان رشاقتها بعد الولادة؟

النظام الغذائي الجديد من اتكنز... سرّ كيم كارداشيان للتخلص من الوزن

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟