3 معتقدات عن الديتوكس لا تصدقوها!

3 معتقدات عن الديتوكس لا تصدقوها!

تحوّلت حمية الديتوكس الى واحدة من أشهر الحميات الغذائية على الاطلاق، حيث بات العديد من الاشخاص يلجأون الى اتباعها في مسعى ليس فقط للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بل التخلّص من السموم الموجودة في الجسم والتي قد تؤدي الى ظهور البثور. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي معتقدات خاطئة عن الديتوكس يجب الانتباه لها بشكل كبير خوفاً من ما قد يعود به هذا الأمر على الصحة.

 

معتقدات خاطئة عن الديتوكس

 

- عصائر الديتوكس فعّالة للتخلّص من الوزن الزائد: على الرغم من حمية الديتوكس قد تساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، الا أن هذا الأمر لن يدوم طويلاً لأن هذا النوع من العصائر يساهم في تحرير الجسم من السموم ولكنّه لا يحرق الدهون الاّ في البداية، ومع مرور الوقت فان هذا الأمر لن يعود ممكناً على الاطلاق.

 

- عصائر الديتوكس تزيل المشاعر السلبيّة على الفور: ان هذا الأمر خاطئ تماماً لأن هذا النوع من الحميات الغذائية يعتبر من الحميات القاسية والتي تؤدي الى شعور الشخص بالتعب والإرهاق في الأيّام الأولى وعلى الرغم من انه ليس عصيراً سحرياً الاّ أنه مع الوقت قد يشعر الشخص ببعض الراحة نظراً لخلو الجسم من السموم. 

 

- عصائر الديتوكس ستزيل البثور بسرعة البرق: يعتقد العديد من الاشخاص أنّ عصائر الديتوكس ستمنح البشرة النضراة ويجعلها خالية من العيوب والبثور فور تناولها، الاّ أن هذا الأمر غير صحيح خصوصاً وان هذه العمليّة تتطلّب بعض الوقت ريثما يصبح جسمكِ خالياً من السموم، فتصبح البشرة أكثر نضارةً وإشراقاً. 

 

تعرفوا على حمية الديتوكس عبر موقع صحتي: 

 

اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

ديتوكس السكر... هل هو ضروري لصحّتكم؟

أسرار حمية الديتوكس للتخلص من السموم‬

‪ما رأيك ؟
من انوثة