وصفات من البابونج تحقق لك حلم الرشاقة

وصفات من البابونج تحقق لك حلم الرشاقة

كثير من الاشخاص يستخدمون العلاجات والادوية للتخلص من الوزن الزائد ولكن لا يحصلون على النتائج المرجوة، والحل يكمن باستخدام الاعشاب الطبيعية،  ومن هذه الاعشاب عشبة البابونج التي تتمتع بطعم مميز وفوائد كبيرة تعطيها لجسم الانسان، من اهمها القدرة العالية على التخسيس وتخفيف الوزن في وقت قصير وبشكل فعال من دون اي اثار جانبية .

 

هناك عدة وصفات من البابونج تحمل في طياتها فائدة التخسيس وسنذكر عبر موقع صحتي أهم هذه الوصفات:

 

وصفة البابونج مع إكليل الجبل والزيزفون لتنحيف منطقة البطن

 

نحضر لترا من الماء، مع ملعقة من أزهار البابونج، وملعقة من إكليل الجبل، وملعقة من الزيزفون، نخلط هذه الأعشاب مع بعضها البعض، ونسخن لتر الماء حتى يغلي، ثم نضع الأعشاب فوق الماء ويترك الخليط حتى يبرد، ثم يصفى ويؤخذ مقدار فنجان قبل الوجبات الثلاث، إذ يعمل هذا الخليط على تنحيف منطقة البطن.

 

وصفة البابونج والروزماري والميرمية لتخفيف الأرداف

 

نحضر ملعقة كبيرة من أزهار البابونج، وملعقة من الميرمية، والروزماري ونخلط الأعشاب مع بعضها ونحضر لتر من الماء المغلي ونصب الماء على مكونات الأعشاب ونترك الخليط ليبرد، ثم نصفيه ويتم شرب فنجان كل يوم في الصباح على الريق، ويؤدي هذا الخليط الى تنحيف الأرداف. 

 

البابونج والليمون شراب فعال لإنقاص الوزن

 

البابونج مع الليمون يشكل شرابا مميزا لإنقاص الوزن، ولتحضيره يجب غلي مقدار من البابونج، ومن ثم تصفيته مع خلط معلقتين من ماء البابونج بعصير الليمون وتناولها كل صباح على الريق، فهذا المشروب يحقق نتائج رائعة خلال شهر واحد فقط.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من فوائد البابونج:

 

ما هي فوائد زهرة البابونج للحامل؟

كيف يؤثر البابونج على عملية الهضم؟

البابونج... زهرة صغيرة مع فوائد كثيرة

‪ما رأيك ؟