حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

ليكون وجهك متميزاً ودائم الإشراق والنضارة نحن اليوم من خلال هذا المقا من موقع صحتي سنقدم لك ماسك للهالات السوداء المفيد لتقضي على الهالات السوداء في محيط العينين بطريقة سريعة وطبيعية وتكسبي إشراقة وجهك من جديد. 

 

ماسك الطماطم للهالات السوداء

 

من بين العلاجات الكثيرة بالماسكات التي تقدم للبشرة نحن اليوم سنتحدث عن ماسك الطماطم للهالات السوداء وه يحضر من خلال مهجون الطماطم مع عصير الحامض والقليل من الكركم وخلط المزيج ليتماسك ومن ثم يوضع في المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 10 دقائق ومن ثم يغشل بالماء الدافئ.

 

ماسك البرتقال والغليسرين للهالات السوداء

 

من أهم الماسكات المفيدة من أجل إزالة الهالات السوداء نصف لك ماسك البرتقال مع الغليسرين من خلال مزج القليل من عصير البرتقال مع الغليسرين للحصول على سائل لزج يوضع على الهالات السوداء لمدة ما بين ال10 الى ال20 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. 

 

ماسك الحامض للهالات السوداء

 

يساعد ماسك الحامض على التخلص من الهالات السوداء في محيط العينين وذلك من خلال وضع بعض قطرات عصير الحامض في كوب ومسح منطقة الهالات السوداء به بواسطة قطنة صغيرة واتركي المكان ليجف ما بين ال10 الى 15 دقيقة ومن ثم إغسلي الوجه بالماء الفاتر.

 

ماسك الليمون والطماطم للهالات السوداء

 

يفتح هذا الماسك منطق الهالات السوداء ويحضر من خلال مزج ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتضلف الى المزيج ملعقة صغيرة من الطحين مع الكركم وعندما يتماسك المزيج تدهن به الهالات السوداء ومن ثم يترك عليها لمدة 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء البارد. 

 

تعرفوا على ابرز الطرق للتخلص من الهالات السوداء عبر موقع صحتي: 

 

تعانين من الهالات السوداء؟ اليكِ طرق الوقاية والعلاج

إحذري هذه العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك! 

وداعا للهالات السوداء مع فيتامين E

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا