امور لم تفكري بها من قبل يمكن ان تساعد على الحمل

امور لم تفكري بها من قبل يمكن ان تساعد على الحمل

هل تجدين أن الحمل تأخر عليك؟ هناك طبعاً قبل الأدوية عدة طرق طبيعية يمكنك من خلال تسهيل الحمل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك بالتفصيل اشياء تساعد على الحمل لكي تعتمديها في حياتك وتجربيها قبل اللجوء الى الادوية الصناعية التي قد تحمل آثاراً جانبية عليك وعلى جسمك. 

 

شرب الحلبة

 

يساعد مشروب الحلبة الساخن بصورة مستمرة في تنشيط الجزء المسؤول عن الجنس ويحفز من زيادة النسل ويجعل جسم المرأة جاهزاً للنسل والجنس. مع الحلبة أيضاً تزيد نسبة الحمل بالتوأم ومن هنا توصف الحلبة بأنها من المشروبات المفيدة في المساعدة على الحمل ويمكنك أن تجربيها. من هذه النقطة يمكنك وضع ملعقة واحدة من بذور الحلبة مع كأس من الماء واغليها مرة واحدة واشربيها ولا تغليها أكثر من مرة حتى تتقبلي طعمها ومن ثم زيدي عدد مرات الغلي لإفادة أفضل ومن الممكن زيادة السكر اليها.

 

شرب الميرامية

 

إن شرب أوراق الميرامية بعد غليها يساعد على الحمل فأكثري من شربها وذلك من خلال وضع ملعقة كبيرة منها في كوب وضعي عليها ماء مغلية وغطي الكوب لعشر دقائق ومن ثم اشربيه. كرري شرب الحلبة أو الميرامية لمدة أسبوع ونوّعي بينهما لضمان الفائدة في حدوث حمل سريع.

 

اشياء شعبية تساعد على الحمل

 

بعد الجماع يمكنك أن تظلي في السرير لمدة ساعة على الأقل كما وعليك أن تنامي على ظهرك مع ثني الركبتين وضم رجليك الى بعضهما. لا تلجأي الى الاستحمام بعد الجماع بسرعة لأن عملية الاستحمام السريعة تقلل من احتمال حدوث الحمل.

 

ونذكر اخيراً الى ان هذه الامور مجربة من قبل النساء وليس لها ثوابت علمية ما استدعى لفت النظر.

 

اليكم المزيد من المواضيع عن حدوث الحمل:

 

هذا ما عليك تناوله قبل الحمل لحمل ناجح!

لا تصدقي هذه الافكار عن الحمل!

ما هي أسباب عدم القدرة على الحمل في أول سنة زواج؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟