أي عصير هو الافضل للتخلّص من الدهون؟

أي عصير هو الافضل للتخلّص من الدهون؟

تحوّل موضوع اتباع حمية غذائية من أهمّ وأكثر الامور التي تأخذ حيّزاً من حياتكِ، خصوصاً وان مشكلة البدانة تحوّلت الى واحدة من مشاكل العصر. وبالتالي فان كل من يعانون من هذه المشكلة يبحثون دوماً عن أفضل الطرق التي يمكن اتباعها للتخلّص من الدهون بأقل فترة ممكنة وبأقل عناء. لذلك فنحن عبر موقع صحتي سنساعدكم على التخلّص من هذه المشكلة حيث سنقدم لكم أفضل عصير للرجيم.

 

أفضل عصير للرجيم

 

عناك مجموعة كبيرة من عصائر الفواكه التي تساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، ويحتلّ عصير البرقوق وعصير البرتقال حيّزاً كبيراً منها، كونهما من أفضل العصائر التي تساعد على التخلّص من الوزن الزائد.

 

 الاّ أن عصير الجريب فروت يحتلّ المرتبة الأولى على قائمة هذه العصائر من دون منازع، كونه يحتوي على الألياف، التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة. كما انه قليل السعرات الحرارية، حيث أن حصو واحد من هذا العصير يحتوي على ما يقارب الـ 53 سعرة حرارية.

 

من هنا، ينصح العديد من خبراء التغذية بتناول كوب من الجريب فروت قبل أي وجبة طعام كونها تزيد من احتمالية فقدان الوزن بطريقة أسرع.

 

كما يساعد الجريب فروت على استقرار نسبة السكرفي الدم، ويقلل من مستويات الأنسولين، ما يجعل الجسم اكثر كفاءة للحصول على الطاقة بدلاً من تخزينها على شكل دهون.

 

طريقة تحضير عصير الجريب فروت

 

تعتبر طريقة تحضير عصير الجريب فروت من الطرق البسيطة والسهلة جداً. يكفي عصر الفاكهة كاملة، ومن ثم العمل على تصفية العصير من البذور، وتقديمه  مع مكعبات الثلج. كما يمكن إضافة بعض البرتقال المعصور إلى الجريب فروت لزيادة الانتعاش وتحسين الطعم.

 

اقرأوا أكثر عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

 

 

 

‪ما رأيك ؟