طبّقي رجيم عصير التفاح واخسري الوزن الزائد خلال أيام قليلة!

طبّقي رجيم عصير التفاح واخسري الوزن الزائد خلال أيام قليلة!

يعدّ التفاح من أفضل الفواكه التي يمكن تناولها والتركيز عليها أثناء اتباع حميات غذائية نظراً لما لها من فوائد جمّة على صحة الانسان، خصوصاً في ما يخصّ الفيتامينات والألياف الموجودة فيها وفي عصيرها على حدّ سواء.

 

إلاّ أننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنساعدكم على التعرّف على رجيم عصير التفاح الذي يعتبر من الحميات الغذائية التي يمكن اللجوء للتخلص من الوزن الزائد بأسرع طريقة ممكنة ومن دون الكثير من العناء.

 

فوائد عصير التفاح للرجيم

 

تشير العديد من الدراسات والأبحاث إلى أن عصير التفاح، لا سيّما التفاح الأخضر، يساعد على حرق الدهون بشكل كبير، خصوصاً اذا ما ترافق مع اتّباع نظام غذائي صحي يقوم على تناول جميع المكونات والفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل معتدل. 

 

كما أن عصير التفاح يساعد في تسريع عمليّة الأيض كونه من الفواكه التي تعمل كمضاد للأكسدة، وبالتالي فإنّه يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعاليّة.

 

لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى شرب عصير التفاح الأخضر بما لا يقلّ عن ثلاث مرّات يومياً، ما يساعد على حرق 600 سعرة حرارّية، إضافة إلى الوقاية من التسمّم الغذائي.

 

طريقة تحضير عصير التفاح للرجيم

 

المكونات:

 

- حبة من التفاح الأخضر

- نعناع

- ملعقة كبيرة من السكر

- كوب من الماء البارد

- مكعّبات من الثلج

- حبة من عصير الليمون

 

طريقة التحضير:

 

في الخلاّط الكهربائي، ضعي التفاح، الماء، السكر، الليمون، والحامض، النعناع والثلج، واخلطيهم جيّداً على سرعة عالية. 

 

ومن ثم صفّي العصير واسكبيه في أكواب التقديم وزينيهم بأوراق النعناع وقدّميه بارداً.

 

والجدير ذكره، أنّه من المهم استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل العمل على اتباع هذا النوع من الحميات الغذائية، خوفاً من أن يؤدي اتباع رجيم يقوم فقط على تناول العصائر إلى إفقاد الجسم الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تكون موجودة فيه. 

 

اليكم من موقع صحتي العديد من فوائد عصير التفاح في التخسيس:

 

10 فوائد لعصير التفاح ستفاجئكم!

العصير الذهبي لجسمٍ خالٍ من الدهون

5 أيام من رجيم التفاح الأخضر لجسم مثالي في الصيف

‪ما رأيك ؟