الزنجبيل الحل النهائي لمشاكل الكرش

الزنجبيل الحل النهائي لمشاكل الكرش

الكرش، سببه الرئيسي السمنة الزائدة ولكن يمكن حل مشكلته عن طريقة استخدام الزنجبيل للكرش فهو افضل علاج. للزنجبيل فوائد عديدة اشهرها قدرته على محاربة الالتهابات في الجسم والمساعدة على الهضم وتخفيف الغثيان كما ويؤكد خبراء الصحة على ان هذه الجذور السحرية تفيد ايضاً في التخلص من الوزن الزائد وخاصة في منطقة البطن وتخفيف سمنة الكرش واليكم النصائح التالية لاستخدام الزنجبيل للتخلص من شحوم البطن والكرش.

 

فوائد الزنجبيل للتخلص من الكرش

 

يعمل الزنجبيل على تنظيم مستوى السكر والكوليسترول والدهون في الدم ويحفز عملية الهضم لذلك يجب على الشخص الذي يريد التخلص من الوزن الزائد والكرش الظاهر أن يبدأ يومه بشرب شاي الزنجبيل في الصباح الباكر اي قبل تناول الوجبات اليومية ويكون تحضيره باضافة بعض شرائح الزنجبيل الى الماء المغلي وتركه مغطى لفترة من الوقت ثم تصفيته وشربه من الممكن اضافة العسل والليمون للمزيد من الفائدة وللتخفيف من حدة النكهة.

 

زيت الزنجبيل للتخلص من الكرش

 

يمكن تفعيل التخلص من الكرش بالزنجبيل عن طريق دهن البطن بزيت الزنجبيل مع حركات مساج خفيفة للتخلص من السيلوليت والسوائل المخزنة ويمكن تحضير هذا الزيت منزلياً بنقع كمية من بودرة الزنجبيل مع كمية مناسبة من زيت الزيتون في وعاء محكم الاغلاق لعدة ايام.

 

ولأن الزنجبيل هو نوع من البهارات المحفزة، فإن استهلاكها يزيد من عملية الايض وحرق السعرات الحرارية لذلك ينصح بتناول مقدار اربعة غرامات يومياً او اقراص الزنجبيل او غيرها من منتجات الزنجبيل الجاهزة فهي تفيد في عملية التخلص من الكرش.

 

يزيد الزنجيبل من معدل حرق السعرات الحرارية وللحصول على هذه الفائدة ينصح بتناول الأربعة غرامات يومياً من بودرة الزنجبيل" تقريباً ملعقة صغيرة غير ممتلئة" ويمكن ايضاً اضافتها الى انواع الطعام المختلفة أثناء الطبخ أو عند تحضير القهوة أو الكاكاو أو الشاي ويمكن تناولها مع المربى أو العسل أو أي نوع من انواع الصلصات المختلفة.

 

فوائد عديدة للزنجبيل، اقرأوا عنها عبر الروابط التالية من موقع صحتي:

 

الزنجبيل ليس فقط لإنقاص الوزن! فوائده لبشرتك مذهلة ايضاً

تناولوا مربى الزنجبيل لتستفيدوا من ميزاته الكثيرة!

الزنجبيل... دواء لإضطرابات المعدة وللتخسيس أيضاً!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟