كيف تحضّرين مشروب الديتوكس الخاص بك؟

كيف تحضّرين مشروب الديتوكس الخاص بك؟

مشروب الديتوكس للتخسيس

 

في المقال الذي إخترنا أن نقدّمه لكم في هذا اليوم عبر موقع صحتي، يمكنكم الإطلاع على أفضل مشروب الديتوكس للتخسيس خصوصاً وأنه يمكنكم تحضيره في المنزل بواسطة بعض العناصر الغذائية البسيطة المتوافرة بشكلٍ دائم في المطبخ. وفي هذا الإطار، طالعوا مقال صحتي لهذا اليوم لمعرفة المزيد حول الموضوع. 

 

ديتوكس التفاح والقرفة 

 

يساعد هذا الديتوكس على تنظيف الجسم من السموم ويساعد على حرق الدهون بسرعة، كل ما عليكم فعله هو مزج تفاحة واحدة مقطّعة إلى شرائح صغيرة جداً في ليتر من الماء مع إضافة عود من القرفة. ضعوا مع هذه المكوّنات العديد من قطع الثلج وارتكوها في الثلاجة لمدة ساعة واحدة قبل تناولها على دفعات خلال النهار. 

 

ديتوكس الفراولة 

 

مشروب الديتوكس هذا يمكن أن يقدّم لكم الكثير من الفوائد الصحية على صعيد الحفاظ على الرشاقة والتخلّص من البطن البارز، حيث يمكنكم مزج كوب من الفراولة مع كوبين من قطع البطيخ الاحمر وغصنين من الروزماري في ليتر ونصف الليتر من الماء. ضعي هذه المكوّنات على نار خفيفة، إلى أن تغلي قليلاً، ومن ثم ضعيها في الثلاجة لمدة ساعتين قبل تناولها على دفعات خلال النهار.

 

ديتوكس الليمون والخيار 

 

لتحضير هذا الديتوكس المفيد جداً على صعيد الحفاظ على الرشاقة والحصول على خصر نحيل وبطن مسطّح، أنتم تحتاجون إلى 8 أكواب من الماء مع خيارتين مقطّعتين وليمونة واحدة مقطّعة أيضاً، بالإضافة إلى 5 أوراق نعناع. قوموا بمزج هذه المكوّنات كلها إلى أن تتجانس في ما بينها، ومن ثم ضعوها في الثلاجة طيلة الليل حتى اليوم التالي، وتناولوا الكوب الأول منها عند الصباح الباكر، ثم وزّعوا الأكواب الخرى على دفعات متتالية. 

 

ديتوكس النعناع والغريب فروت 

 

تحضير هذا الديتوكس يقوم على مزج ليتر من الماء مع نصف ليمونة مقطّعة وخيارتين مقطّعتين وملعقة من الزنجبيل المطحون، بالإضافة إلى القليل من أوراق النعناع. إمزجي هذه المكوّنات كلها ومن ثم ضعيها في إبريق كبير واضيفي معها الثلج، واتركيها في الثلاجة لمدة ساعتين قبل تناولها.

 

وسّعوا معلوماتكم حول حميات الديتوكس من خلال موقع صحتي:

 

3 معتقدات عن الديتوكس لا تصدقوها!

هل يجب ان تحذروا من حمية الديتوكس؟

ديتوكس السكر... هل هو ضروري لصحّتكم؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟