هكذا تخسرين الوزن في فصل الشتاء

هكذا تخسرين الوزن في فصل الشتاء

جربي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع صحتي طريقة تخسيس الوزن في الشتاء لكي تحصلي على جسم رشيق ومميز مع بداية حلول فصل الصيف. 

 

- ابتعدي في فصل الشتاء عن الحلويات المليئة بالسعرات الحرارية لأنك بالأساس لا تتحركين كثيراً ولا تخسرين السعرات الحرارية التي تجمعينها بشكل كبير لذلك أقبلي على تناول الفواكه التي تكون متوفرة طوال الفترة في مواسم الشتاء وهي تغنيك عن حاجتك الى السكريات ويمكنك كذلك أن تدللي نفسك بالأطعمة الصحية والعصائر الخالية من السكر الى جانب البطاطا المشوية.

 

- لا تتناولي أبداً الطعام الدسم قبل خلودك الى النوم لأن الجسم ولو أنه يستمر بحرق السعرات الحرارية حلال النوم سيصعب عليه التخلص من هذه السعرات بالذات بخاصة إن تناولتها قبل الخلود الى النوم بوقت قصير لذلك حاولي أن تتناولي الطعام قبل خلودك الى النوم بأربع ساعات على الأقل.

 

- حاولي ان تبتعدي عن إضافة الزبدة والسمنة والزيت الى الطعام الذي تحضرينه بخاصة في فصل الشتاء لأن جسمك لا يحرق الطاقة بل يحتفظ بها فمديه بحاجته لها بطريقة صحية وبسيطة من دون ان تكسبي الكيلوغرامات الزائدة من الوزن بشكل مرضي.

 

- ثاربي على رياضة النط على الحبلة مثلاً أو على القيام بأي مجهود بدني بخاصة إن كنت لا تستطيعين الخروج من المنزل للذهاب الى النادي الرياضي فهذه الرياضة هي من أكثر الياضات التي تساعدك في حق السعرات الحرارية والحصول على الجسم المنشود والذي تطمحين اليه. 

 

- لا تنسي أن شرب الماء مفيد في كافة الفصول وفي كافة الأوقات ولكل الأسباب لذلك وبهدف تخسيس الوزن في الشتاء ثابري أيضاً على شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم.

 

نصائح عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للحفاظ على رشاقتكم في فصل الشتاء:

 

إعتمدوا لائحة الأطعمة هذه لتجنب زيادة الوزن خلال الشتاء!

4 نصائح لتحافظوا على رشاقتكم في الشتاء

حافظي على دفء جسمك في الشتاء عبر شوربة الخضار

‪ما رأيك ؟