هل تحلّ صيحة التيتوكس مكان الديتوكس؟

هل تحلّ صيحة التيتوكس مكان الديتوكس؟

بعد موضة الديتوكس التي شهدها العالم بأسره ولاقت رواجاً كبيراً بين الأشخاص الذين يهتمون برشاقة أجسامهم ويسعون للمحافظة على وزن مثالي وصحي، نرى الآن موجة جديدة من النوع نفسه ولكن تختلف مكوناته وهو التيتوكس. فقد بدأ الأطباء ينصحون الأشخاص باستبدال كوب القهوة الصباحي بفنجان شاي طبيعي وصحي مفيد أكثر بكثير من القهوة وأضرارها التي لا تنتهي. لذلك في موضوعنا اليوم من صحتي سنعرفكم أكثر الى هذا الاسلوب الجديد للتخلص من سموم الجسم.

 

ميزات التيتوكس

 

إن التيتوكس مستوحى تقريباً من الديتوكس الذي لاقاً رواجاً واستحباباً كبيراً على الإنترنت بفضل نشر صور قبل وبعد لأشخاص استخدموا هذا النوع وهذه الأصناف من الشاي التي تعمل على تطهير الجسم من السموم الموجودة فيها والتخلص من بعض الوزن الزائد. تستخدم بعض عارضات الأزياء هذا الرجيم للمحافظة على جسم رشيق قبل أسابيع الموضة، وعلى عكس الموضة التي كانت تستعمل بالقديم والتي تعتمد على وجبات غذائية لخسارة الوزن، اعتبر التيتوكس شاملاً أكثر من هذه الناحية وهو لا يقدم تحولاً مفاجئاً ولكن نتائجه ثابتة.

 

طريقة تطبيق التيتوكس

 

ينصح الأشخاص الذين يسعون الى الحصول على نتائج فعالة في خسارة الوزن والتخلص من الشحوم باستبدال روتينهم الصباحي بشرب كوب من الشاي الأخضر أو شاي الأعشاب أو شاي البابونج أو شاي الياسمين كل صباح بدل القهوة أو المشروبات الأخرى لأنه وكما ذكرنا هو قادر على مساعدة هؤلاء الأشخاص وذلك بنتيجة أكيدة في تذويب الشحوم والتخلص من الوزن غير المرغوب فيه. ويمكن اعتبار الشاي ايضاً من الانواع المذكورة اعلاه وجبة في اليوم يمكن ان تحل مكان العشاء مثلاً او كوجبة خفيفة مع التركيز على الاطعمة الصحية في الغذاء والعشاء.

 

وفي حال التيتوكس فهو يعمل بشكل طبيعي لأن انواع الشاي المذكورة تساعد الجسم على التخلص من السموم وتعمل على كبح شهية الشخص عن الطعام. ويعطي التيتوكس الطاقة للحصول على تمثيل غذائي أفضل، ولكن في حال كان لديكم اي مشكلة صحية ننصحكم قبل البدء بالتيتوكس استشارة طبيبكم او اخصائية تغذية لتحديد اذا كان النظام ملائماً لكم.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية من موقع صحتي:

 

اخسروا الوزن بفعالية مع اسهل رجيم نقترحه عليكم!

اكتشفوا تفاصيل رجيم الزبادي لحرق الدهون

لرشاقة افضل... إليك طريقة تطبيق رجيم السبانخ

‪ما رأيك ؟