هل جربت من قبل حمية اليوم التالي الفعالة؟

هل جربت من قبل حمية اليوم التالي الفعالة؟

حين يأتي موعد المناسبات وتناول العشاء مع الاصدقاء أو الاعياد الكبيرة والحفلات الضخمة، لا بد من أن تكثري من تناول الطعام، ولكن لا يجب أن تيأسي من زيادة الوزن السريعة، فالحل موجود وهو سهل التطبيق والتنفيذ، إنها حمية اليوم التالي. وفي مقال صحتي لهذا اليوم اخترنا أن نضع في متناول يديك طريقة اتباع حمية اليوم التالي. 

 

ما هي حمية اليوم التالي؟ 

 

ترتكز حمية اليوم التالي على أن يقوم الشخص بتناول الماكولات الصحية والمناسبة بعد تناوله العشاء أو الغداء في اليوم السابق، بكميات كبيرة ما يسبب له زيادة في الوزن. وترتكز هذه الحمية على الاستعاضة عن تناول المأكولات الدسمة في اليوم التالي من الحفل أو العشاء، بتناول المأكولات الصحية المخصصة للراغبين في خسارة الوزن المكتسب. 

 

فاعلية حمية اليوم التالي

 

تساعد هذه الحمية على خسارة الوزن الذي تم اكتسابه بطريقة سريعة، من خلال تخفيف تناول الطعام في اليوم التالي، والاعتماد عل كل ما هو صحي للاستعاضة عن الاطعمة الدسمة لاتي تم تناولها في وقت سابق. 

 

طريقة تطبيق هذه الحمية

 

تعتمد هذه الحمية في البداية على الابتعاد عن الاطعمة الدسمة كالحلويات والشوكولا وكل ما يمكن أن يسبب الزيادة في الوزن. ويمكن لمن يرغب باعتمادها أن يعتمد في وجباته الرئيسية على الاطعمة المسلوقة أو المشوية، فهي كما تعرفين تساهم في تخفيف نسبة تناول الأطعمة المقلية التي تعتبر مسؤولة عن اكتساب الوزن الزائد. 

 

كما وأن تطبيق هذه الحمية يكون بالتخفيف من المأكولات التي تم تناولها في اليوم السابق، مع التشديد على تناول انواع بسيطة من الفواكهة عوضاً عنها، نظراص لقيمة الفاكهة الغذائية التي تساهم في تخفيض الوزن. 

 

وتركز الحمية المتبعة في اليوم التالي على التشديد على شرب الماء بكميات كبيرة ما يساهم بشكل أكثر فاعلية على خسارة الوزن بشكل سريع.

 

يقدم لكم موقع صحتي العديد من الحميات الغذائية الصحية:

 

3 حميات هي الاكثر شهرة في العام 2016!

بهذه الطرق تخسرون الوزن دون إتباع حميات غذائية قاسية!

٥ حميات تحقق لكم الرشاقة التي تحلمون بها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟