تنبهوا الى هذه التصرفات التي يجب تجنبها بعد العلاقة الحميمة!

تنبهوا الى هذه التصرفات التي يجب تجنبها بعد العلاقة الحميمة!

قد تظلين تخططين لليلة مليئة بالرومانسية حيث الشموع والازهار والملابس المثيرة لتستمتعا بعلاقة حميمة رائعة ولكن في بعض الاحيان بعد اتمام العلاقة الحميمة قد تحدث أشياء تعكر صفو اليوم بالكامل. تعتبر المداعبة بين الزوجين مفتاحاً لتغير الحالة الميزاجية للافضل خلال العلاقة الحميمة، لان اللحظات الحميمة بين الزوجين من أهم أركان العلاقة الزوجية لذلك يجب على الزوجين الاهتمام بكل ما يخصها والحرص على ارضاء الطرف الثاني.

 

امور لا يمكن القيام بها بعد العلاقة الحمية

 

- من المفضل عدم الذهاب الى النوم لان هذا الامر قد يصيب نسبة كبيرة من الرجال في احباط فالنساء والرجال ينتظرون الحميمية بعد ممارسة العلاقة ما قد يؤثر سلباً على الطرف الآخر ويغير حالته الميزاجية الى الاسوء.

 

- كثير منا يذهب للاستحمام مباشرةً فور الانتهاء من العلاقة الحميمة ما قد يشعر الطرف الاخر بأنك تشعر بالاشمئزاز من العلاقة الحميمة وترغب في التخلص من أثارها بسرعة.

 

- عدم التعليق على اداء زوجك بشكل سلبي الامر الذي يصيب شريكك بالاحباط وسيتسبب في أفساد علاقتك الحميمة يمكنك اعطاء زوجك تلميحات بسيطة عن الاشياء التي ترغبين بها مع عدم توجيه أي انتقادات قد تؤذيه.

 

- لا تقومي بارتداء ملابسك بسرعة هذا من شأنه أن يبدل الحالة الميزاجية لشريكك ويشعره بأنك لم تكوني مرتاحة خلال ممارسة العلاقة الحميمة ويمكنك الانتظار قليلاً قبل ارتداء ملابسك على الفور.

 

- كثيراً من الازواج بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة يذهبان لاستكمال العمل أو الدراسة فان كنتما غير حريصين على وقت العلاقة الحميمة فلا تقوما بها من الاساس لان ذلك أفضل من ترك الشريك الاخر بمفرده فبعد العلاقة الحميمة من المفترض أن تجلسا معاً وتتبادلا الكلمات الرومانسية.

 

- بعد العلاقة الحميمة لا نعتقد أنه الوقت المناسب للاتصال بصديق والتحدث معه في أمور مهمة فالوقت الصحيح للتحدث في أمور العمل هو في الصباح ابتعدا عن استعمال الهاتف بعد العلاقة الحميمة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة عبر موقع صحتي:

 

إبتعدي عن هذه العادات التي تحبط زوجك في العلاقة الحميمة!

لا تصدّقوا ابداً هذه الافكار الشائعة عن العلاقة الحميمة!

ما أهمية العلاقة الحميمة بعد الخلاف؟

‪ما رأيك ؟