هل تعانين من الروتين مع زوجك؟ لا تفوتي هذا المقال!

هل تعانين من الروتين مع زوجك؟ لا تفوتي هذا المقال!

تجديد العلاقة الزوجيّة ضروري للطّرفين؛ ففي وقتٍ تمرّ علاقتكما ببعضِ من الفتور نتيجة الروتين، تحتاجان إلى القيام بعددٍ من الخطوات، لتجديد الحب بينكما، نذكر أبرزها في هذا المقال من صحتي.

 

اتبعا النّصائح التّالية من أجل تعزيز علاقتكما الزّوجيّة وتحريرها من الرّوتين القاتل:

 

- مفاجأة أثناء العمل

 

يمكنكِ الخروج من المنزل وشراء هديّةٍ له أو وجبة غداء، ثمّ تزورينه في مكان عمله من دون أيّ سببٍ، ولكن فقط بهدف مفاجأته. وقومي بتقديم الهديّة له مع بعض العبارات التي تعبّرين من خلالها لزوجكِ عن مدى حبّكِ له وتقديركِ للعمل الذي يقوم به. فهذه الأمور لو كانت صغيرة إلا انّها تؤثّر كثيراً فيه وتعيد الشّرارة إلى حبّكما وتجدّد العلاقة.

 

هذه النّقطة تنطبق عليكَ أيضاً، فحاول ان تفاجئ زوجتكَ بهذا الأسلوب وسترى كم سيتغيّر الوضع إلى الأفضل.

 

- مارِسا بعض الهوايات معاً

 

يمكنكما إضافة المزيد من المرح على العلاقة من خلال القيام ببعض الأمور سوياً، منها الهوايات إذا كان هناك من هواياتٍ مشتركةٍ أو شاركي زوجكِ بهوايةٍ يحبّها وهو سيشارككِ ما تحبّين.

هذا التصرّف سيقرّبكما أكثر من بعضكما البعض ويجعلكما تتشاركان كلّ شيءٍ معاً، كما انّ إضفاء جوّ من المرح على العلاقة له تأثيرٌ رائعٌ على قوّة الحبّ الذي يجمعكما.

 

- قبلة كلّ يومٍ

 

يتسبّب الرّوتين بتبريد المشاعر بعض الشّيء بينكما. لذلك، تقصّدي إعطاء زوجكِ قبلةً صباحيّة يومياً كي يبدأ نهاره بفرحٍ. وهو بدوره سيقبّلكِ بشكلٍ تصبح القبلة زينة حياتكما اليوميّة؛ حيث تضفي المزيد من الرومانسية والحميمية بينكما.

 

- التّخطيط للمواعدة

 

مع افتقاركما إلى الاشتياق نظراً لروتين الحياة اليوميّة والضّغوط التي تواجهانها، لا بدّ من ان تخطّطي للمواعدة مع زوجكِ ولو بدا الأمر غريباً بالنّسبة لكِ، كما انّ عليه ان يفكّر بذلك أيضاً من خلال بعض الطّرق المثيرة.

 

عليكما التّفكير جيّداً بكيفيّة استرجاع ذكرياتكما القديمة قبل الارتباط، لذلك من المهمّ جداً ان تتّفقا على زيارة بعض الأماكن التي كنتما تتردّدان عليها قبل الزّواج؛ فهذا ما سيجدد الحب بينكما من جديد.

 

هذه النّصائح الأربعة مهمّة جداً لتجديد حياتكما الزّوجيّة وكسر الرّوتين القاتل وبالتّالي إنقاذ زواجكما؛ إذ انّ بعض العلاقات قد تنتهي بسبب هذا الرّوتين حيث يفتقر كلا الزّوجان للقدرة على تجديد العلاقة.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

6 حقائق غريبة قد تجهلونها عن العلاقة الزوجية!

4 أمور بسيطة لنجاح العلاقة الزوجية... اكتشفوها!

كيف تستمتعان بالعلاقة الزوجية؟ إليكما هذه النصائح!

 

‪ما رأيك ؟