3 أسئلة لا تتردد في طرحها على الشريك قبل الزواج!

3 أسئلة لا تتردد في طرحها على الشريك قبل الزواج!

التعرف على الشريك او الطرف الآخر ليس بالأمر السهل، فهناك العديد من الجوانب في شخصيته التي يجب اكتشافها. وفي هذا المقال من موقع صحتي، أردنا أن نقدّم لكم المساعدة لمعرفة الشريك المناسب، حيث نعرض لكم لائحة بأبرز الأسئلة التي يجب تبادلها مع الشريك لتقوية العلاقة بينكما.

 

1- الأسئلة الشخصية

 

من المهم لمعرفة اختيار الشريك المناسب، أن تطرحوا الأسئلة التي تتعلق مباشرة بشخصيته، مثل الأمور المحببة إلى قلبه، ما هي التصرفات أو الأقوال التي تزعجه. هذه الأسئلة تساعد في التعرّف بعمق على شخصية الشريك ونظرته الى العديد من الأمور الحياتية.

 

2- الأسئلة المستقبلية

 

هذه الأسئلة تعتبر ضرورية بين الطرفين لأنها تساعد في تصوّر المستقبل بينهما، وبالتالي لا تترددوا في طرحها لأنها تلعب دوراً أساسياً في بناء علاقة زوجية متينة في المستقبل. ومن بين هذه الأسئلة يمكنكم أن تسألوا عن نظرة الشريك إلى الزواج أو العائلة أو الأولاد، أو حتى يمكنكم أن تسألوا عن رؤيته المستقبلية لحياته الخاصة، وبناء على جوابه تتمكنون من معرفة المسار الذي تسلكه العلاقة بينكما.

 

1- الأسئلة المرتبطة بماضي الشريك

 

معرفة حاضر الشريك أمر لا بد منه، ولكنه ليس كافياً، إذ إن التعرف على المراحل السابقة من حياته أمر ضروري ايضًا. فهو يساعد على كشف العديد من الأمور الخفية التي لم تكن في الحسبان، خصوصاً وأن الطفولة تطبع الكثير من العادات والتصرفات في الشخصية من دون التنبه إليها. لذا، فإن اكتشاف ماضي الشريك يساعد في تكوين صورة افضل عنه، ما يساهم في تحسين العلاقة بينكما. 

 

اقرأوا المزيد عن تقوية العلاقة مع الشريك على هذه الروابط:

 

هل تشعرون بضعف الثقة تجاه الشريك؟ لا تتساهلوا مع هذا الموضوع

3 أسرار إياك أن تخفيها عن الشريك!

كيف تتعاملين مع الشريك المخادع؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا