أي ألوان تناسب البشرة السمراء؟

أي ألوان تناسب البشرة السمراء؟

صاحبات البشرة السمراء يتمتّعن بجمال بارز ولافت وجاذبية كبرى، ويمكن أن يضفن رونقاً خاصاً إليها مع المكياج المناسب. وفي هذا المقال من موقع صحتي، نساعدك إن كنت من صاحبات البشرة السمراء على إكتشاف ألوان المكياج التي تليق بالبشرة السمراء لتستعمليها في إطلالاتك اليومية وفي المناسبات الخاصة والرسمية. 

 

ما هي الألوان التي تليق بالبشرة السمراء؟ 

 

- تعتبر الألوان الفاتحة من أجمل الألوان التي يمكن أن تلجئي إليها في حال كانت بشرتك سمراء اللون، فالألوان الفاتحة تمنحها الإنتعاش والرونق اللافت والمميز، لذا يمكنك اللجوء إلى هذه الألوان لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة. 

 

- إن كنت تبحثين عن بعض التميز في الإطلالة للبشرة السمراء، ما عليك سوى اختيار الألوان البراقة التي تعتبر من أجمل الألوان للبشرة السمراء، وفي هذا الإطار، إختاري اللون الذهبي أو الفضي ولكن لا تبالغي في تطبيقها على الوجه كي لا يكون مكياجك غير متلائم مع إطلالتك الناعمة، لذا  إختاري هذه الألوان بطريقة متقنة. ويمكنك أن تنتقي الألوان الفاتحة كلها مع القليل من اللمعان والبريق. 

 

- أيضاً إن كنت من صاحبات البشرة السمراء يمكنك إختيار الألوان النيود التي تعتبر رائعة جداً على سحنتك، الامر الذي يمنحك إطلالة مميزة وطبيعية تضفي بعض الإشراقة على وجهك، وكلما كانت الألوان تميل إلى الترابية يمكنك الحصول على المكياج الطبيعي اللافت. ومن أبرز هذه الألوان التي يمكنك إستعمالها، نشير إلى لون البيج أو البني الفاتح أو الداكن تبعاً لدرجة سمرة بشرتك. 

 

- اللون البرونزي أيضاً يعتبر من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، حيث إنه يضفي لمسة من التميز والتألق لصاحبة هذه البشرة، لذا لا تترددي في استعمال هذا اللون، ولكن لا تبالغي في تطبيقه على الوجه كي لا تبالغي في إطلالتك.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول العناية بالبشرة السمراء:

 

هل الليزر هو الحلّ الافضل لتوحيد لون البشرة؟

اتبعي هذه النصائح للحفاظ على جمال البشرة السمراء

أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

‪ما رأيك ؟