تنحيف الوجه ليس امراً مستحيلاً مع هذه التمارين!

تنحيف الوجه ليس امراً مستحيلاً مع هذه التمارين!

يعتبر الوجه الممتلىء من الوجوه الجميلة الا ان الكثيرين في أيامنا هذه يفضلون الوجوه النحيفة لان دهون الوجه تصبح مبالغاً بها في بعض الاحيان ويجب التخلص منها لابراز تقاسيم الوجه وجماله لان الوجه النحيف عند المرأة هو من مقومات الجمال في عصرنا لذلك تتزايد الطلبات للحصول على الوجه النحيف حتى وصل الأمر الى إجراء عمليات مكلفة للحصول على نحافة الوجه. من هنا نقدم اليكم بعض النصائح الهامة والضرورية التي تساعد على تنحيف الوجه والتخلص من الدهون الزائدة والانتفاخات فقط بالتمارين.

 

جسم الانسان كما وجهه يتتطلبان قدر معين من الماء، فان قلة شرب الماء تجعل الجسم يخزن الماء مما يقلل من أداء الجسم والوجه ويساهم في ظهور تورم وانتفاخات في الوجه فشرب الماء ضروري جداً في هذه الحالة.

 

بعض التمارين التي تساعدك على تنحيف الوجه

 

الابتسامة هي تمرين مهم من تمارين النحافة لانها تحرق بنسبة عالية دهون الوجه فيظهر متناسقاً سواء كانت ابتسامتك بشفتين مغلقتين أو ابتسامة عريضة تكشف عن أسنانك فقط ابتسمي لتحركي عضلات وجهك.

 

اطباق الشفتين والابتسام الابتسامة العريضة بقدر المستطاع وكأنك تحاولين لمس أذنيك بنهاية الفم مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 5 ثوان كرري هذا التمرين من خمس الى 6 مرات يومياً.

 

وما يسمى بتمارين العلكة حيث ان هذا التمرين هو عبارة عن القيام بمضغ العلكة ساعة يومياً على الاقل لتمرين عضلات الفك وتنحيف الوجه فلها تأثير ممتاز.

 

والافضل من هذا تمرين يسمى بتمرين القبلة حيث يتوجب عليك أن تغلقي شفتيك وتمديدها الى الامام وكأنك تقدمين قبلة.

 

حاولي أن تلمس شفتك العليا أنفك على رفع نهايتي الشفتين حتى يلامس خديك الجفنين السفليين والحفاظ على هذه الوضعية لمدة ثوان وتكرار هذا التمرين لـ5 مرات يومياً قومي بغلق فمك ومن ثم نفخ الخد الايسر لمدة 10 ثوان ومارسي نفس التمرين على الخد الايمن وكرري هذا التمرين أكثر من ستة مرات يومياً.

 

اليكم المزيد من المعلومات تنحيف وتجميل الوجه من خلال موقع صحتي:

 

استخدمي الفازلين لتستعيدي جمال وجهك ونضارته

حافظي على نضارة وجهك من خلال بعض الخلطات الطبيعية البسيطة

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

‪ما رأيك ؟