4 طرق سهلة جداً ستساعدك للحصول على شفاه فاتحة!

4 طرق سهلة جداً ستساعدك للحصول على شفاه فاتحة!

موقع صحتي الذي يقدّم أبرز النصائح التجميلية للمرأة، إختار اليوم من خلال هذا المقال أن يلقي الضوء على أبرز طرق طبيعية لتفتيح لون الشفايف، حيث يمكن للمرأة الإستفادة منها للحصول على شفايف وردية طبيعياً من دون الحاجة إلى استعمال أحمر الشفاه لإخفاء شحوب الشفايف أو بهتان لونها. 

 

إستخدام فرشاة الأسنان

 

طريقة بسيطة وسهلة للغاية يمكنك أن تستفيدي منها للحصول على شفايف وردية، حيث يمكنك إستخدام فرشاة الأسنان لتقشير الشفايف عند المساء قبل الخلود إلى النوم. قومي بغمس الفرشاة بالقليل من زيت الزيتون وافركي بها الشفايف بطريقة ناعمة وهادئة لتنشيط الدورة الدموية فيها وبالتالي تتخلّصين أيضاً من الخلايا الميتة المتراكمة فتحصلين على الشفايف الملفتة والرائعة. 

 

زيت الزيتون لتقشير الشفايف

 

يساعد زيت الزيتون على التخلّص من الخلايا الميتة التي تغطي الشفايف وتمنحها منظراً غير لائق وغير جميل، لذا فغن دهن الشفايف بزيت الزيتون قبل الخلود إلى النوم يعتبر من أفضل الطرق الطبيعية للتخلّص من البهتان الذي تعاني منه المراة على صعيد الشفايف. 

 

عصير الشمندر

 

هل تعلمين أن باستطاعة عصير الشمندر أن يقدّم لك النتيجة الرائعة للحصول على شفايف ملفتة ذات لون وردي طبيعي؟ في هذا الإطار، يمكنك الإستفادة منه كونه يساهم في تحسين لون الشفايف من خلال فركها بالقليل من هذا العصير وتركه عليها لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء البارد. 

 

الكركم والحليب

 

تساعد هذه الوصفة السهلة التحضير في المنزل في الحصول على شفايف رائعة وسحرية يمكنك الإستفادة منها للحصول على لون وردي رائع، وفي هذا الشأن كل ما عليك فعله هو  مزج ملعقة صغيرة من الكركم في فنجان من الحليب السائل، وبالتالي ستحصلين على خلطة تطبقينها على الشفايف لمدة 5 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر. 

 

تجدر الإشارة في الختام إلى أن هذه الوصفات طبيعية، وليس لها أي إثبات طبيّ أو علمي، فاقتضى التوضيح.

 

اقرأوا المزيد عن طرق الاهتمام بالشفايف عبر موقع صحتي:

 

4 وصفات طبيعية لشفايف بلون وردي طبيعي

لشفايف وردية لا تفوتي قراءة هذا المقال من صحتي!

هذه الحالات تستدعي اللجوء لتاتو الشفايف... لكن انتبهي من المخاطر!

‪ما رأيك ؟