5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

لكل امرأة طريقة تختلف عن الأخرى لجذب الرجل وانتباهه ولكن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أبرز وأسهل نصائح جمالية لجذب انتباه الرجل تساعدك فجربيها اليوم. 

 

رائحة العطر المناسبة

 

العطر هو من اول الأمور التي تلفت الرجل اليك لذلك اعلمي على أية أنواع من العطور يجب أن يقع خيارك كالفانيلا واللافندر وإن كنت ترغبين بأن تكونين مميزة حاولي أن تختاري دائماً أفضل عطر يبرز شخصيتك.

 

مكياج العيون وأحمر الشفاه

 

إجذبي انتباه الرجل اليك من خلال اختيار كيفية إبراز جمالك كمثل الخيار الأنسب لأحمر الشفاه الزاهي أو الداكن وفق لون بشرتك مع الاعتناء بإبراز جمال العينين من خلال تطبيق المكياج الدخاني مثلاً الذي يساهم في إبراز جمال المكياج والإطلالة. لا تبالغي في إظهار مكياجك بل اختاريه ناعماً وخفيفاً لكي لا تظهري متصنعة. يمكنك الاكتفاء بلمسة من البلاش الوردي على الخدين مع أحمر الشفاه النيود.

 

ترطيب الجسم

 

ركزي على ترطيب الجسم بالكامل وليس فقط على بشرة وجهك فالجسم أيضاً بحاجة الى الترطيب وبخاصة الرقبة واليدين والذراعين. ركزي على كل منطقة في الجسم وامنحيها الترطيب المناسب لها لتظهري بأفضل حلة في كل الأوقات.

 

أهمية كريم الأساس للبشرة

 

قبل شراء كريم الأسساس اختبريه على المنطقة التي تحيط بالفكين للحصول على لون مقارب للون بشرتك وهذا اللون سيساعدك على الحصول على إطلالة خلابة ونضرة مع نعومة المظهر الأنيق. 

 

العناية بالشعر

 

أولا الشعر هو العامل الجاذب الأهم للرجل في شكل المرأة الخارجي من لونه وشكله الى نظافته وكثافته، لذلك ركزي على استخدام سبراي العناية بالشعر وبكثافته وبشكله. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية جذب الرجل من خلال الروابط التالية: 

 

صاحبة هذه الصفات هي المفضلة عند الرجل

5 طرق لإثارة الرجل

كيف تؤثر لمسة المرأة على الرجل؟ اكتشفي ذلك الآن

 

‪ما رأيك ؟