هل لديك معلومات كافية عن تقنية قشور لامينيت للأسنان؟

هل لديك معلومات كافية عن تقنية قشور لامينيت للأسنان؟

إن شكل الأسنان ودرجة بياضها ومظهرها الصحي هي عوامل تؤثر بشكل مباشر على الطلة وجمالها، فالأشخاص الذين يتمتعون بأسنان جميلة يتمتعون أيضاً بطلة جذابة وملفتة.

وطب الأسنان قد تطوّر بشكل كبير في ما يخص التجميل والتقويم وأصبح الأطباء يعتمدون على تقنيات جديدة ومتطوّرة لمنج المرضى النتائج الأفضل، ومن هذه التقنيات نذكر شور لامينيت للأسنان التي سوف نطلعكم عليها من خلال السطور التالية.

ما هي قشور لامينيت الأسنان؟

هذه الطريقة هي إحدى أنجح الطرق التي تساعد في الحصول على أسنان بيضاء ذات مظهر صحي، وهي عبارة عن طبقة رقيقة من الخزف الأبيض، تتم تغطية الأسنان بواسطتها لتبدو هذه الأخيرة صحية وذات مظهر متجانس، كون هذه الطبقة تغطي التلف الموجود في الأسنان من دون الحاجة إلى الخضوع إلى أنواع معقدة من العلاج الذي يتطلب فترات زمنية طويلة للحصول على النتائج كتقويم الأسنان على سبيل المثال.

متى يتم اللجوء إلى هذه التقنية؟

ينصح الطبيب المريض بالإستعانة بتقنية قشور لامينيت للأسنان عندما يكون هناك حاجة إلى سد الفراغات بين الأسنان من دون الخضوع إلى عملية التقويم التي تتطلب وقتاً طويلاً.

كما وتُستعمل هذه التقنية لإعادة المظهر الأبيض والصحي إلى الأسنان التي تعرّضت للتكسّر أو للتسوّس أو لأي نوع من التلف، فطبقة الخزف يمكنها أن تغطي جميع العيوب الموجودة في الأسنان.

بعد العلاج بتقنية قشور لامينيت الأسنان

إن هذا النوع من العلاج لا يمنع تسوّس الأسنان وتلفها، لذلك فإن الشخص الذي يخضع له يبقى من الضروري بالنسبة له أن يحافظ على نظافة وسلامة أسنانه، فيواظب على تنظيفها والاهتمام بها على أكمل وجه.

كما ومن ناحية أخرى، من الضروري أن يواظب على نتابعة صحة أسنانه من خلال زيارة الطبيب بشكل دوري ومنتظم للحفاظ على النتيجة الرائعة التي يحصل عليها من خلال خضوعه إلى العلاج بواسطة تقنية قشور لامينيت للأسنان.   

إقرؤوا حول زراعة الأسنان في ما يلي:

عملية زراعة الأسنان... الأكثر استخدامًا وفعاليّة!

تفاصيل عن جراحة زراعة الأسنان

لماذا يمكن ان تأخذوا خيار زراعة الأسنان؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة