هذه أبرز الاسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف

هذه أبرز الاسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف

إن كنتم تتخوفون من العلاقة الزوجية بعد الزفاف، سنعلمكم في هذا المقال من صحتي أن هذه العلاقة لا تتم في بعض الأحيان واليكم اسباب تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف.

 

العجز الجنسي

 

هناك الكثير من الأسباب التي تؤثر سلباً على العلاقة الزوجية وبخاصة في الليلة الأولى بعد الزفاف ومن الاسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف نذكر العجز الجنسي الذي قد يكون وليد التوتر والقلق والعصبية التي يسببها الزفاف أو ضغط الأهل  مما يؤدي الى ضعف الرغبة الجنسية عند الرجل مما يحول دون إتمام العلاقة والأمر عينه ينطبق على المرأة أيضاً.

 

مشكلة القذف

 

قد يعاني الكثير من الرجال من سرعة في القذف نتيجة الانفعال والإثارة بخاصة بعد الزواج مباشرة وهذا الامر لن يساهم في إتمام العلاقة الزوجية وهو من بين عدة اسباب تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف وينصح هنا بالاسترخاء والهدوء للتغلب على هذا الأمر واستشارة الطبيب بحال استمراره.

 

التوتر المهبلي

 

يعد التوتر المهبلي من المشاكل والاسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الاولى بعد الزفاف فبسبب التوتر والقلق يحدث انقباض لعضلات المهبل فلا يستطيع الرجل إتمام العلاقة وينصح بهذه الحالة مساعدة المرأة على التخلص من الخوف والاسترخاء وقد يصل الأمر لاتخاذ بعض المهدئات لتخطي المشكلة. 

 

تشوهات المهبل

 

في بعض الأحيان تعاني المرأة من تشوخات في المهبل وهذا الأمر يحول دون إتمام العلاقة الزوجية في اليوم الأول بالطبع وهذا الموضوع لن تكتشفه إلا بحلول هذا اليوم والحل الأنسب أمامها يكون من خلال استشارة طبيب اختصاصي بالأمر من أجل معالجته من خلال جراحة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

اتبعوا هذه النصائح في الليلة الأولى

العجز الجنسي هاجس الرجال دون سبب!

أسئلة يجب أن تعرفي إجاباتها قبل الزواج

‪ما رأيك ؟