لراحة رضيعك... قدّمي له الكراوية!

لراحة رضيعك... قدّمي له الكراوية!

من أهم الفوائد التي قد تمنحها الأعشاب من أجل تهدئة الطفل الرضيع نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم معلومات مفيدة حول الكراوية للرضع. الكراوية مهمة من هذه الناحية فجربي استخدامها لطفلك الرضيع من أجل نوم هادئ خلال الليل. لا تتركي طفلك يبكي وحاولي استخدام الأمور الطبيعية من أجل تهدئته. 

 

فوائد الكراوية للرضع

 

تتنوع فوائد الكراوية للرضع ونحن اليوم ننصحك بها من أجل رضيعك فالكراوية تساهم في علاج ألم البطن والمغص كما وتهدئ الطفل وتمنحه ساعات نوم سليمة من دون غازات أو ألم في الأمعاء أو البطن التي يسببها شرب الحليب أو الرضاعة الطبيعية. تسهل الكراوية عملية الهضم عند الأطفال الرضع وتوفر عليهم آلام البطن كما وأنه تعد علاجاً فعالاً للغازات والانتفاخ الذي قد يصيب الرضيع من جراء تناول الحليب البارد أو من جراء البرودة التي قد تصيبه. 

 

كيفية استخدام الكراوية للرضع

 

من أجل تحضير الكراوية للرضع عليك أن تضيفي ملعقتين من الكراوية المطحونة الى كوب من المياه الباردة. أتركي هذه الخلطة لمدة ست ساعات قبل أن تقدميها للطفل الرضيع من أجل أن يتشرب الماء الفوائد الموجودة في الكراوية لينفع الطفل. صفي الكراوية جيداً وقدمي للرضيع الرضعة المؤلفة من الكراوية. تجدر الإشارة الى أن هذه الخلطة يجب أن تقدم بشكل كميات صغيرة مع عدم الإفراط في تناولها وإلا ستؤثر بشكل سلبي على صحة الرضيع. 

 

من المهم أن نسلط الضوء على أن هذه الخلطة غير معترف بها طبياً لا بل هي فقط حصيلة تجربة أمهات يجدون فيها وصفة سحرية تهدئ من ألم الأمعاء عند أطفالهم الرضع. 

 

لمعرفة المزيد عن طرق العناية بالرضع تابعونا عبر موقع صحتي: 

 

ما مدى فعالية لفّ الطفل الرضيع؟

لا تدعي الشهقة تزعج طفلك الرضيع!

هل يفيد حليب الماعز الرضع؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟