كيف تعيدان الرومانسية الى حياتكما الزوجية؟

كيف تعيدان الرومانسية الى حياتكما الزوجية؟

يتخلل الحياة الزوجية بعض الاوقات العصيبة والمشاكل التي تفقدها روزنقها. وافتقاد الرومانسية في الحياة الزوجية والاكتفاء فقط بأداء الواجبات الزوجية قد تدخل الملل الى العلاقة، ولكن بامكانكما استرجاع اللحظات الجميلة التي اعتدتما عليها قبل الزواج، من خلال افكار وطرق رومانسية تجدد العلاقة بينكما. اليكم بعض النصائح من موقع صحتي.

 

المفاجأت غير المتوقعة

 

المفاجآت قد تزيد رونقا وسعادة على الحياة الزوجية ولاسيما اذا لم تكن متوقعة، كالمفاجأة المتوقعة في اعياد الميلاد. يمكنك كزوج، ارسال باقة من الورود الحمراء لزوجتك في العمل، لمفاجأتها، اما انت كزوجة، فيمكنك اعداد عشاء رومانسي على ضوء الشموع والتجديد في مظهرك. وإحرصي على أن تظهري بمظهر الجذابة والمتألقة. وحاولي استقبال زوجك بعد عودته من العمل بملابس مثيرة. 

 

لقاءات حميمة

 

التخطيط لتنظيم لقاءات خاصة وحميمة وهادئة تجمعكما كما في شهر عسلكما او في فترة الخطوبة بعيداً من الجميع بمن فيهم الأطفال. فهذه اللقاءات من شأنها اعادة الرونق الى حياتكما واشعال الرغبة بينكما كفترة ما قبل الزواج. ولا تدعا انشغالاتكما اليومية تمنعكما من الاستمتاع برفقة بعضكما البعض وتمضية اللحظات الجميلة معاً. يمكنكما مثلا أن تطهوا سويا أو تنضّما إلى صف لتعلّم الرقص أو تمضيا ليلة من العمر في فندق أو تتناولا طعام العشاء في مطعمكما المفضل.

التعبير عن الحب بطرق مميزة

 

يمكنكما التعبير عن حبكما لبعضكما البعض بطرق مبتكرة ومميزة كارسال الرسائل الإلكترونية او الرسائل النصية أثناء العمل او المكالمات الهاتفية من دون مناسبة. او كتابة رسائل خطية رومانسية ووضعها في الاماكن الاكثر تواجدا فيها، الى جانب السرير مثلا، او تحت الوسادة، او في المطبخ.

 

التجديد في العلاقة الحميمة

 

امنحا علاقتكما الحميمة بعدا جديدا بعيدا من الرتابة والوضعيات المعهودة. وحاولا اعداد جوّ رومانسي يثير الرغبة كاضاءة الشموع، او الموسيقى الرومانسية، او الاستحمام بمياه دافئة ومعطرة. وتغيير مكان اقامة العلاقة.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الزوجية من خلال الروابط التالية: 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

‪ما رأيك ؟