كيف تُسعد زوجتك؟

كيف تُسعد زوجتك؟

تستمتع المرأة بالعلاقة الزوجية خصوصًا إذا سبقتها مداعبات تثيرها، والكثير من النساء لا يمكنهن الوصول إلى النشوة إلا إذا سبقت العلاقة الجنسية مداعبات كثيرة. فيحاول الرجل إيصال زوجته للنشوة دون مقدمات، ولن يستطيع ذلك. فما هو المطلوب منه قبل العلاقة الجنسية؟.

 

كيف تثير زوجتك؟

 

- لا تهمل القبلة: ما تتمناه الزوجة هو أن يهوي عليها زوجها بالقبلات الحارة. وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات والملاطفات والأحضان والعناق، كي تشعر أنّها محبوبة ومرغوبة ومشتهاة.

- الكلام الرقيق: تستثار المرأة بالكلام، وهنا يجب أن يذكر الزوج زوجته بأنّه يحبّها، مهما طالت العلاقة بينهما، فهي كلمة واحدة لا تكلف الرّجل شيء. فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمة السحرية، ولكن حياء الرجال يقف عائقا أمام قول ذلك.

- التسرّع باللّمس: ينبغي دائمًا ترك المناطق الحميمة للآخر. فتلك المناطق لا تكون مستجيبة للإثارات إلا أثناء وصول الزوجة إلى مستوى عال من الاثارة.

 

ما هي النقاط التي تؤثر في المرأة؟

 

 أبرز النقاط الجسدية التي تؤثر في المرأة خلال العلاقة الحميمة هي الشفتان، الأذنان، الساقان، الرقبة والثدي. ويجب أن يعرف الزوج أبرز هذه الأماكن عند زوجته، لإتمام العلاقة الحميمة بسعادة وحب. فمن الضروري أن يعلم الزوج أيضاً أنّ إعطاء الزوجة الحنان والعطف والقبل يجعلها تستمتع أكثر خلال العلاقة الحميمة. بالإضافة إلى إسماعها بعض الكلمات الرومانسية التي تجعلها أكثر سعادة، فتحصلون على علاقة حميمة سعيدة وجميلة للإثنين.

‪ما رأيك ؟