تألقي ببشرة صافية ومشرقة في عيد الفطر مع هذه الخطوات التي عليكِ تطبيقها!

تألقي ببشرة صافية ومشرقة في عيد الفطر مع هذه الخطوات التي عليكِ تطبيقها!

العناية بالبشرة قبل عيد الفطر

ساعات قليلة ويحتفل العالم بعيد الفطر المبارك، ولتحرصي على أن تكون بشرتكِ في أفضل حالاتها خلال هذه المناسبة من المهم تطبيق بعض الخطوات اللازمة لضمان العناية الجيدة بها وبذلك ستتمكنين من التألق ببشرة صافية ومشرقة، وبالطبع مع هذه النصائح التي نُقدّمها لكِ ستحرصين على تحضيرها لأروع المكياجات التي تريدين إعتمادها مع إطلالاتك.


جدول العناية بالبشرة قبل عيد الفطر

- تنظيف البشرة جيداً:

عليكِ تنظيف بشرة وجهك جيداً بالماء مع القليل من المنظّف الخاص بنوعها، وذلك للتخلص بشكلٍ تام من كل الجراثيم، الزيوت وبقايا المكياج من على سطح الوجه.

- التقشير ضروري:

لتتألقي ببشرة صافية ومشرقة يجب الحرص على تقشيرها جيداً، لأنّ هذه الخطوة تُساعدك على التخلص من الجلد والخلايا الميتة الموجودة على بشرتكِ. وبعد الإنتهاء من تقشيرها ستُلاحظين الفرق فوراً بشرط أن تستخدمي المستحضر الذي يمنجكِ النتيجة التي تريدينها.

- دلّلي نفسكِ بالماسك المفضل لديكِ:

بعد تقشير البشرة، ها هي جاهزة لتلقي العناية التي تستحقها، لذا ضعي الماسك المفضل لديكِ على الوجه بالكامل والرقبة أيضاً واتركيه لمدة 20 دقيقة، وبعدها إغسلي وجهكِ جيداً بالماء المعتدل المائل الى البرودة.

- خطوة التدليك لبشرة ناعمة:

إنّ القيام ببعض الحركات التي يمكنكِ من خلالها تدليك بشرتكِ بكل سهولة سيمنحها المزيد من المرونة والنعومة، كما وسيعزز ذلك من إشراقها. وعند القيام بهذه الخطوة يمكنكِ إستخدام القليل من السيروم أو الزيت الخاص بالوجه ومن ثمّ تمرير الأصابع على أقسام الوجه أو عبر الأدوات الخاصة بتدليك البشرة.

- التونر، السيروم وترطيب البشرة أولويّة:

لتمنحي بشرتكِ النضارة عليكِ تطبيق الخطوات اللازمة في روتين العناية بها قبل العيد، أي مسحها بالقليل من التونر لأنّ فوائده مذهلة للوجه، وبعدها عبر إستعمال السيروم الغني بالفيتامينات والعناصر التي تتسرّب نحو البشرة كلّها، لتنتقلي بعدها نحو ترطيبها بالكريم الذي يُناسب نوعها.
لا تنسي أهمية وضع كمية من كريم واقي الشمس على الوجه في حال كنتِ تريدين التوجه الى الخارج والتعرّض لأشعة الشمس القوية، وذلك لحمايتها من التعرّض للبقع الداكنة، الكلف... وغيرها من الشوائب.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com احجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من المواضيع المهمة عن العناية بالبشرة عبر الروابط التالية: 

ماذا تعرفين عن حاجز البشرة وطريقة العناية به؟

4 فوائد لسيروم الفيتامين سي نكشفها لكِ... لتبدأي بتطبيقه من اليوم!

ما هي الفوائد التي تحصل عليها البشرة من التونر؟




 

 

 

 

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟