لبشرة جميلة وشابّة ... إلجأي الى 5 حيل تجميلية سهلة وسريعة!

لبشرة جميلة وشابّة... إلجأي الى 5 حيل تجميلية سهلة وسريعة!

حيل سريعة لبشرة جميلة

من الشائع أن تتعرّض البشرة الى علامات الإجهاد والتعب التي تظهر عليها من خلال التعرّض الى الكثير من العوامل اليوميّة الضارّة وعدم العناية بها بشكل جيّد ودائم، ما يسبب تعرّضها الى الكثير من التجاعيد والترّهلات. وللإهتمام ببشرتكِ وإعادة جمالها ونضارتها وإشراقها، سوف نعرّفكِ على بعض الحيل التجميليّة البسيطة التي من الممكن تطبيقها بسهولة وبسرعة والإستفادة من نتائجها المثالية والمدهشة.

 

إستخدمي الثلج على الوجه

 

إلجأي الى تدليك بشرة الوجه بمكعبات الثلج لمرّة يومياً، ما يساعد على تعزيز الدورة الدموية، ويساهم بالتالي في تنشيط البشرة وترطيبها وجعلها مشدودة بشكل أكبر ويعيد إليها الشباب والحيويّة، كما أنها ضرورية للتخفيف من الخطوط الدقيقة حول العينين.

 

لا تهملي الحصول على فترات كافية من النوم والراحة

 

إن النوم لساعات متواصلة خلال الليل والحصول على قسط كاف من الراحة خلال النهار يساعد على التمتّع ببشرة حيوّية وشابّة، وذلك لأن هذه الخطوة تضمن تغلغل الأوكسيجن الى أعماق البشرة، ما يؤدي بالتالي الى تعزيز نسبة الكولاجين فيها وتجديد خلاياها، إضافة الى تفعيل عملية طرد السموم من البشرة ووقايتها من علامات التعب والإجهاد.

 

إلجأي الى قناع ما قبل النوم

 

يتميّز قناع ما قبل النوم بأنه من أكثر العناصر التي تساعد على ترطيب البشرة والتخفيف من التجاعيد والترّهلات الظاهرة عليها، ولنتائج مثالية وضمان الحصول على بشرة حيوية لأطول فترة ممكنة، لا تترددي بتطبيقه لمرّة أسبوعياً على الأقلّ على وجهكِ.

 

إختاري السيروم المناسب

 

إعلمي أن بشرتكِ تتعرض إلى حالات من الإختناق الدائم بسبب الاستعمال المتكرر للمكياج والمستحضرات الكيميائية الضارّة، إضافة إلى العوامل الخارجية التي تتعرض إليها خلال اليوم لا سيما التلوّث. وهنا نشير الى أنه من المفيد جداً في هذه الحالة اللجوء الى إستعمال المصل أو السيروم، ما يساهم في التخلص من الشوائب ويساعد على تغذية البشرة وإعادة الإشراقة إليها. ومن المهمّ أن تختاري السيروم حسب حاجة بشرتك، ونعرض لكِ تالياً بعض الخيارات الفعّالة:

* للترطيب العميق: VICHY MINERAL 89 FORTIFYING AND PLUMPING DAILY BOOSTER

* لمقاومة التجاعيد والحدّ منها: MATRISKIN COLLAGEN M/P SERUM

* للتخلّص من البقع الداكنة: LA ROCHE-POSAY PIGMENTCLAR SERUM


إستعملي أكياس الشاي للعينين

 

تعتبر أكياس الشاي من أسرع الطرق وأفضلها للتخلص من إنتفاخ العينين الظاهر، لذلك وبعد إستخدامها، إحتفظي بها في الثلاجة، وضعيها في وقت لاحق وهي باردة على عينيك لمدة 5 دقائق مع الاسترخاء لبعض الوقت.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن طرق العناية بالبشرة:

البشرة الجافة المتقشّرة... كيف يمكن الاعتناء بها؟

هكذا تحافظين على إشراقة بشرتك ولونها الفاتح

كيف تنقذين بشرتك من الحبوب؟

 

 

‪ما رأيك ؟