هكذا تختارون افضل مزيل عرق

هكذا تختارون افضل مزيل عرق

يحتار الأشخاص في فترة الصيف أم حتى الشتاء وبخاصة الأشخاص الذين يتعرضون للتعرق بشكل كبير في كيفية اختيار افضل مزيل عرق. الأمر ليس غاية في الصعوبة فهناك بعض العوامل التي يجب على الشخص أن يأخذها بعين الاعتبار عند اختيار مزيل العرق المناسب لجسمه واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم بعض النصائح المناسبة حول كيفية اختيار افضل مزيل عرق مناسب بحسب نوع بشرتكم وما الذي يجب عليكم أن تتحاشوه عند اختياره.

 

مزيل العرق يوقف انتشار البكتيريا

 

وظيفة مزيل العرق هي وقف انتشار البكتيريا المسؤولة عن التسبب بصدور رائحة التعرق المزعجة ويمكنك الاختيار بين المنتجات المختلفة وفق مجموعة من الاعتبارات التي تتناسب مع الجسم أي بناء على الملمس أو الشكل فهناك منتجات الكرة الدوارة أو منتجات بشكل رذاذ. بحال كانت البشرة حساسة يجب اختيار املنتجات المضادة للبكتيريا والجراثيم مع نسبة كحول خفيفة موجودة فيها. 

 

الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق

 

مهمة مزيل العرق تتمثل بإنهاء الروائح التي ينتجها الجلد بفعل البكتيريا وهو يحتوي على عوامل مضادة للجراثيم ويسمح بكبح البكتيريا المسؤولة عن الوائح البشعة ولكنه لا يمنع ظهور العرق. أما مضاد التعرق فإنه يقضي على المشكلة من جذورها لانه يحوي على مادة تضيق المسامات وتقلل من كمية العرق وبالتالي لا يسمح بتواجد وسط مناسب لتنمو البكتيريا فيه.

 

كيفية اختيار افضل مزيل عرق

 

تشير بعض الفرضيات الى أن أملاح الألومينيوم الموجودة في مزيل العرق هي مسؤولة عن الظهور المباشر لسرطان الثدي ولكن هذه الفرضية لم تؤكد بتاتاً، والبعض ينفي أي وجود لعلاقة تربط ما بين مزيل العرق والسرطان ولكن للوقاية اختاروا دائماً مزيلاً للعرق بأملاح ألومينيوم خفيفة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن مزيل التعرق عبر موقع صحتي:

 

هل صحيح أن مزيل التعرق يؤدي الى الإصابة بسرطان الثدي؟

ما هي الطريقة الصحيحة لاستعمال مزيل العرق؟

٤ طرق طبيعية فعالة لإزالة رائحة العرق المزعجة

‪ما رأيك ؟