مشروبات لذيذة تخلصنا من الوزن الزائد

مشروبات لذيذة تخلصنا من الوزن الزائد

تعتبر الاعشاب والمشروبات من الوسائل التي تساعد جسم الانسان على حرق الكثير من الدهون، وانقاص الوزن مما يساعد على اكتساب الرشاقة والصحة والجمال، فاليكم اقوى 5 مشروبات تساعكم على تنحيف الجسم وتخسيس الوزن. 

 

اهم مشروبات التنحيف هو الشاي الاخضر، وهو من اهم الوسائل لحرق الدهون في الجسم وخصوصا في منطقة البطن كما وأنه يستعمل أيضاً في معظم انظمة الرجيم الصحية وينصح به الاطباء بالاجمال لأنه مستحضر طبيعي يقوم بامتصاص الدهون وحرقها، لذلك من الممكن شرب الشاي الاخضر مرتين يوميا للحصول على نتائج سريعة ومن المفضل شربه في فترة الصباح قبل تناول الفطور ومساء قبل الخلود الى الفراش.

 

أما مشروب البابونج والقرفة ينصح بمزج ملعقة صغيرة من البابونج وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة في كوب من الماء الدافىء ويتم شربه مرتين يوميا صباحا وقبل النوم . يساعد هذا المشروب كثيرا على حرق الدهون في منطقة البطن وفي نفس الوقت يعد من افضل أنواع الرجيم لتخسيس سريع لمنطقة البطن.

 

لمشروب بذور الشمر يجب إحضار بذور الشمر وغسلها جيدا وغليها في الماء ثم صفي السائل منها واحرصي على شربها مرتين يومياً، ذلك لأن حبة الشمر لها دور كبير في ازالة الوزن والتخلص من الدهون  التي تظهر شكل الجسم على  أنه غير متناسق.

 

مشروب الكمون والبابونج، يجب للحصول عليه مزج ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج وملعقة صغيرة من الكمون في كوب من الماء الدافئ صباحا ومساء فهذه الخلطة مهمة جدا للحصول على طريقة تنحيف سريعة وحرق دهون متراكمة كما أنه معلوم أن للبابونج فوائد صحية جمة. 

 

وأخيراً لمشروب الشاي الاخضر والمريمية يمكن شرب الشاي الاخضر مع مزيج من اعشاب المريمية  للحصول على نحفة مميزة وعلى بطن مشدود وخالي من الدهون. وبما ان هذه الاعشاب حارقة للدهون وسريعة التنحيف فهي ايضا مزيلة للسموم ومفيدة للصحة.

 

يقدم لكم موقع صحتي العديد من مشروبات التنحيف:

 

عصائر لذيذة للتخلص من الكرش

وصفات من البابونج تحقق لك حلم الرشاقة

لخسارة الوزن بشكل سريع اليانسون هو الحل!

‪ما رأيك ؟