5 أيام من رجيم التفاح الأخضر لجسم مثالي في الصيف

5 أيام من رجيم التفاح الأخضر لجسم مثالي في الصيف

يشير العديد من اخصائيي التغذية الى أن رجيم التفاح تحوّل الى واحد من أهمّ الحميات الغذائية على الاطلاق، والتي يمكنكِ اللجوء اليها في كثير من الأحيان للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم والمحافظة على الرشاقة الدائمة. ومن هنا سنقدم لكِ في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن رجيم التفاح الاخضر، خصوصاً وان هذا النوع من الحميات الغذائية يقلل من السعرات الحرارية.

 

برنامج رجيم التفاح الاخضر

 

يقوم هذا الرجيم على اتباع حمية غذائية صارمة في خلال 5 أيام مع ضرورة التركيز طبعاً على تناول ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء يومياً وممارسة التمارين الرياضية بما لا يقلّ عن نصف ساعة يومياً. ومن هنا سنقدم لكِ كيفية تطبيق هذا الرجيم:

 

- اليوم الأول: يسمح فقط في هذا اليوم بتناول التفاح فقط ما يساعد علي تقليص المعدة اي بما يعادل حوالي 1.5 كيلروغرام من التفاح.

 

- اليوم الثاني: يجب أن تكون وجبة الافطار مؤلفة من التفاح الأخضر، على ان تتناولي على الغداء ثمرة تفاحة واحدة مع طبق من السلطة الخضراء من دون زيت وشريحتي جبن خالي الدسم. والكثير من التفاح الأخضر على وجبة العشاء

 

- اليوم الثالث: في اليوم الثالث يمكن تناول شريحة خبز القمحة الكاملة، مع شريحة من الحبس وثمرة تفاح، التي ستنتقل الى وجبة الغداء مع اضافة طبق سلطة خضراء وحبتين من الجزر، على ان يتم تناول ثمرة تفاح على العشاء.

 

- اليوم الرابع: يمكن تناول في هذا اليوم شريحة من خبز القمحة الكاملة مع شريحة حبش وتفاحة، وعلى الغداء 200 جرام من التونة بدون زيت أو المغسولة بالماء مع سلطة الخضار المسلوقة ويمكن إضافة عصير الليمون حسب الرغبة، وعلى العشاء، كوب من الحليب الخالي من الدسممع مقدار كف اليد من رقاقات الكورن فليكس وتفاحة.

 

- اليوم الخامس: هو اليوم الأخير من هذه الحمية الغذائية يمكن تناول شريحة من خبز القمحة الكاملة مع بيضة مسلوقة وثمرة تفاح على وجبة الافطار، وعلى الغداء تناولي 200 جرام من الدجاج ويفضل الصدر لكن يجب أن يكون بدون الجلد أو نفس المقدار من لحم البقر المشوي مع السلطة الخضراء مع ثمرة تفاح. ويمكن خلال وجبة العشاء اللجوء لأي وجبة عشاء من الأيام السابقة ويفضل التقليل.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن رجيم التفاح عبر موقع صحتي:

 

كيف تطبّقين رجيم الألياف في نظامك الصحي؟

التفاح الأحمر فعال لإنقاص الوزن وإليكم الطريقة!

التفاح الأخضر كفيل بإنقاص وزنكم بطريقة خيالية... وإليكم التفاصيل!

‪ما رأيك ؟