5 علامات تشير الى رضى الزوج بعد العلاقة الحميمة

5 علامات تشير الى رضى الزوج بعد العلاقة الحميمة

لا شك أن الكثير من النساء يطرحن على انفسهن السؤال نفسه بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة مع الزوج: هل يشعر بالرضى؟ هل أحب العلاقة الحميمة التي حصلت بيننا؟ وفي معظم الأحيان يكون جواب الزوج نعم. ولكن قد لا تكون هذه الإجابة كافية بالنسبة لك، لذلك نطلعك في هذا الموضوع من موقع صحتي على بعض علامات رضى الزوج بعد العلاقة.

 

علامات رضى الزوج بعد العلاقة

 

- الإجابة عن الأسئلة بصدق: قد يكون الوقت الملائم لطرح الأسئلة على الزوج هو بعد العلاقة بشكل مباشر ففي حال كان الزوج راض ستكون إجاباته واضحة وصريحة وقد يعبر عما يعتريه من مشاعر بشكل سهل وصريح. لذلك استغلي الفرصة لتحاوريه في هذا الشأن محافظين على وضع الاستلقاء.

 

- مبادرة التكلم: في حال شعر الزوج بالرضى قد تصدر عنه الكلمات الأولى فور الانتهاء من العلاقة الحميمة للتعبير عما يشعر أم في حال التزام الصمت فلا داعي للقلق من الممكن أن تحاوريه وتقومي أنت بالسؤال.

 

- التصرف بحميمية: قد يبدأ الزوج بملامستك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة ويحتضنك ويبتسم لك مثنياً على صفاتك الجميلة أو على أدائك بشكل عام هذا يعني أنه راض بشكل تام عما دار بينكما في الفراش.

 

- استرجاع الذكريات: عند الانتهاء من العلاقة الحميمة قد يفسر شعور الزوج بالرضى عن العلاقة عن طريق استرجاع الذكريات عن علاقات أخرى ومشاركتك هذه اللحظات.

 

- تبادل الشعور بالمتعة: قد يسأل الزوج في بعض الأحيان زوجته إن كانت تشعر بالمتعة هذا لأنه راض بشكل كبير عما يدور بينهما ويكون السؤال للتأكد من أن ما تشعر به مماثل أو للحرص على القيام بما يشعر الزوجة بالمثل.

 

اليكم معلومات حول العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية: 

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

تنبهوا الى هذه الاشارات لفشل العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟