استخدامات لم تتوقعيها للوشن الاطفال!

استخدامات لم تتوقعيها للوشن الاطفال!

يخفي لوشن الأطفال في محتواه استخدامات جمالية مفيدة بطريقة مميزة لجسمك وبشرتك بشكل محدد، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك عن كثب استخدامات اللوشن للاطفال لكي تحافظي على بشرة صحية خالية من أي جلد ميت أو مظاهر للإرهاق وعدم النضارة. 

 

- يمكن استخدام اللوشن للأطفال من أجل الحصول على بشرة ناعمة تشبه بشرة الأطفال وهي بشرة مشعة نضارة وحيوية. لكي تحصلي على هذه البشرة عليك أن تمزجي فنجاناً من لوشن الأطفال مع نصف فنجان من زيت الأطفال والقليل من جل الاستحمام وعصير الليمون وماء الورد. إطهني جسمك بهذا الخليط قبل النوم وفي الصباح أيضاً وفي الصباح عليك أن تستحمي طبعاً لإزالة الرواسب عنك. يدهن الجسم بعد ذلك بزيت الأطفال وعليك ألا تتعرضي لأشعة الشمس عند وضع الخليط على الجسم أو عند وضع زيت الأطفال على الجسم.

 

- تستطيعين أن تستخدمي لوشن الأطفال لإزالة الجلد الميت عن البشرة وذلك من خلال غسل البشرة بشكل جيّد ومن ثم تنظيفها بالماء وتجفيفها بشكل جيّد. بعد أن تطبقي هذه العملية وجفاف الجلد عليك أن تفركيه قليلاً باليد لتزول الخلايا الميتة عنه. 

 

- للحد من نمو الشعر الزائد لوشن الأطفال هو الحل فعليك أن تدهني المنطقة التي ينمو فيها الشعر وذلك بعد إزالته بشكل مباشر وقبل غسل المنطقة بالماء. هذه الطريقة تؤخر من نمو الشعر ولكن لا يجب عليك تكرارها في كل مرة تزيلين فيها الشعر الزائد من الجسم بل انتبهي للمباعدة ما بين المرة والأخرى لتتفادي أي مشاكل جانبية قد تسببها لك.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية باطفالكم:

 

4 نصائح أساسية للعناية بالطفل الرضيع

ما الذي قد يؤدي الى إصابة طفلك بالجفاف؟

كيف تحمّمين طفلك خلال اول اربعين يوم؟

‪ما رأيك ؟