كيف تحضّرين اللانش بوكس الصحي لاطفالك؟

(0)
12-09-2018
اللانش بوكس الصحي للاطفال

مع اقتراب موعد دخول الطفل الى المدرسة، لا بد من الاستعداد ايضاً لتقديم الوجبات الصحية والمفيدة له خلال تواجده في المدرسة. لذا موقع صحتي خصص لك هذا الموضوع اليوم ليقدم لك بعض النصائح حول اللانش بوكس الصحي للاطفال. 

 

ماذا يحتوي اللانش بوكس الصحي للاطفال؟ 

 

- من ابرز انواع الاطعمة التي يجب أن تتواجد في اللانش بوكس الصحي للاطفال هي الخضار، لذا يمكنك أن تضعي بعض الاصناف التي يسهل تناولها على غرار الخيار والخس والطماطم وغيرها من الاصناف المفيدة والمغذية للطفل. 

 

- كما يمكنك أن تضعي بعض انواع الفواكه التي يمكن للطف لتناولها خلال الاستراحات بين الحصص المدرسية، ومن افضل انواع الفواكه نشير الى الموز والتفاح والكرز والعنب والاجاص وغيرها من الاصناف المختلفة التي تزيد من نشاط الطفل خلال النهار. واحذري من وضع بعض انواع الفواكه التي يمكن أن تقع على الزي المدرسي وتوسخه. 

 

- بالاضافة الى ان اللانش بوكس الصحي يحتوي على سندويشات صحية وضرورية للجسم، ويمكنك أن تحضري له مجموعة من السندويشات الصغيرة التي يمكنه تناولها بسهولة، على غرار سندويش اللبجنة أو الجبنة أو الحبش أو الزعتر. وهذه الاصناف يمكن أن ترفقيها بأنواع مختلفة من الخضار التي سبق وذكرناها اعلاه. 

 

- واللانش بوكس الصحي يحتوي ايضاً على قطعة من الحلوى لا أكثر، ويجب أن تكون هذه القطعة صغيرة جداً، كي لا يعتاد الطفل على تناول الحلويات بشكل كبير. كما أن هذه القطعة ضرورية في اللانش بوكس اذ إن الطفل قد يعاني من بعض الكسل والضعف في التركيز، فيعيد اليه الشوكولاته الحيوية والنشاط. 

 

مزيد من المعلومات حول غذاء الطفل للمدرسة في هذه المواضيع:

 

اهتمي بصندوق طفلك المدرسي واجعليه مصدر غذائه الاساسي!

التغذية السليمة تحمي اطفالك في المدرسة!

اليكم هذه الخيارات السريعة لفطور الاطفال!

مقالات مماثلة