اتبع هذه الاساليب لتساعدك زوجتك على الاستمتاع بالعلاقة الزوجية!

اتبع هذه الاساليب لتساعدك زوجتك على الاستمتاع بالعلاقة الزوجية!

مما لا شك فيه أن العلاقة الزوجية هي واحدة من اهم الركائز التي تجمع ما بين الزوجين ولعل هذا الأمر هو واحد من اهم الركائز الموجودة في الحب والزواج. وعلى الرغم من اهمية هذا الموضوع الا انه قد يترك الكثير من المشاكل ما بين الزوجين لا سيما لناحية التأكيد العلمي على ان المرأة تحتاج الى وقت أطول للوصول الى النشوة ما يؤدي الى وجود اختلاف جنسي بين الطرفين، فالرجل سريع، يستطيع أن ينجز العملية الجنسية خلال دقائق، أما المرأة فإنها تحتاج إلى وقت أطول. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي اساليب تجعل المرأة تستمتع بالعلاقة الزوجية.

 

اساليب تجعل المرأة تستمتع بالعلاقة الزوجية

 

هناك العديد من الأمور التي يجب على الرجل القيام بها للسماح لزوجته بالاستمتاع بالعلاقة الزوجية وبالتالي الاستمتاع هو ايضاً بها، ولعل من ابرزها التنبيه والمداعبة والإثارة لكي يبدأ في التفعيل، ويمكن للرجل في البداية أن يلاطف زوجته ويداعبها عن طريق مداعبة الثديين، وملامسة الأعضاء الجنسية وما حولها، فهذه المناطق وغيرها من مناطق الجسم تسبب متعة وإثارة للزوجة.

 

هذا ويشير الاطباء الى ان التنبيه يكون من خلال استكشاف ما يعرف بالخريطة الجنسية للزوجة وما يسعدها ويسبب لها المتعة باشتراك الطرفين، مع الاشارة في هذا الاطار الى ان الاستمتاع الأصلي والرئيسي للزوجة يكون ما تصل إليه من الخارج أي بمداعبة الأعضاء الجنسية الخارجية، وليس بالجماع الفعلي.

 

كما يجب على الزوج الانتباه الى نقطة اساسية جداً في هذا الاطار، وهي ضرورة معرفة أي الأوضاع الجنسية التي تمتع زوجته، ولكل امرأة ما تراه مناسباً لإحساسها بالمتعة في العلاقة الزوجي، لا سيما وان المرأة تلعب دوراً كبيراً في إحساسها بالمتعة أثناء العلاقة الجنسية فهي يجب عليها التركيز الزائد لكي تصل إلى قمة المتعة الجنسية، بحيث تراقب نفسها بطريقة زائدة عن اللزوم مما يقطع التلقائية التي يجب أن يمتاز بها اللقاء الجنسي. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي: 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية! 

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟