خلطات لتصفية الوجه تستحق أن تجربيها

خلطات لتصفية الوجه تستحق أن تجربيها

مهما كانت نوعية البشرة التي تمتلكينها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أفضل خلطة لتصفية الوجه لكي تكون بشرتك صافية ومتميزة في كل الأوقات وأينما ذهبت، فالبشرة هي الانعكاس الجمالي الأول للمرأة. 

 

خلطة البشرة الجافة

 

إن كنت من صاحبات البشرة الجافة ننصحك باعتماد خلطة الأفوكادو والعسل من أجل ترطيب البشرة في شكل يومي. لكي تقومي بتحضير هذه الخلطة أنت بحاجة الى مزج نصف حبة من الأفوكادو مع نصف ملعقة كبيرة من العسل ومن ثم تطبق هذه الخلطة على كامل الوجه وستلاحظين الفرق بأسبوع. 

 

خلطة البشرة الحساسة

 

البشرة الحساسة هي الأكثر ميلاً الى التعرض للجفاف بشكل سريع الى جانب اى أنك ستلاحظين البثور والحبوب نتيجة تفاعل بشرتك مع العوامل الخارجية من هنا ننصحك بمزج ملعقتين كبيرتين من الألوفيرا وملعقتين صغيرتين من العسل وربع كوب من دقيق الشوفان بعد ذلك طبقي هذه الخلطة على كامل بشرتك ومن ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر. 

 

خلطة البشرة الطبيعية

 

إن كنت تتعمتعين بهذا النوع من البشرة فأنت إذا تتمتعين ببشرة مميزة وعليك الحفاظ على هذه البشرة مثالية من خلال تطبيق ماسكات طبيعية. في هذا الإطار ننصحك بمزج نصف كوب من الحليب مع نصف أفوكادو مهروسة ومن ثم تطبقيها على كامل وجهك لبشرة تنبض بالنضارة. 

 

خلطة البشرة الدهنية

 

البشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة تأثراً بالمشاكل والإلتهابات وهي تحتاج الى عناية خاصة لذلك يمكنك أن تمزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من العسل وموزة مهروسة وبعد الانتهاء من مزج المكونات يمد الخليط على البشرة إما في الصباح أو قبل النوم لنتائج سريعة.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بجمال وجهكم:

 

نتائج سحريّة يقدّمها لك ماسك الأفوكادو للوجه

5 خلطات طبيعية كفيلة بترطيب وجهك وإبعاد الجفاف عنه!

العناية بالوجه : تنظيف، ترطيب، تقشير ...

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟