هل أنت حامل بولد؟ إكتشفي ذلك بهذه العلامات الست!

هل أنت حامل بولد؟ إكتشفي ذلك بهذه العلامات الست!

تتسائل النساء الحوامل في غالب الاحيان عما اذا كن بانتظار مولود ذكر او انثى، وغالباً ما يبادر الى ذهنهن السؤال التالي "كيف أعرف أني حامل بولد؟" واليوم اختار موقع أنوثة أن يطلعك على ابرز الطرق المساعدة على اكتشاف اذا كان المولود ذكراً. 

 

أولاً، من الناحية الظاهرة على جسم المراة، فإن الحامل التي تنتظر مولوداً ذكراً، غالباً ما تكون وضعية البطن مختلفة عن وضعية الفتاة، ففي حين يكون البطن منخفضاً، فهذا يشير الى أن المراة حامل بولد، اما اذا كان البطن مرتفعاً، فتلك دلالة على انها ستنجب فتاة. 

 

ثانياً، يمكن للمراة الحامل أن تكتشف أنها حامل بمولود ذكر في خلال لون البول، فإن كان اللون داكناً أكثر من المعتاد، فهذا يدل على أن المراة حامل بمولود ذكر. 

 

ثالثاً، ايضاً طريقة اخرى تساعدك على معرفة ما إذا كنت بانتظار مولود ذكر، وهي من خلال حجم الثديين. فعلى الرغم من أن الصدر يشهد نمواً ملحوظاً في فترة الحمل، إلا أن هناك علامة مميزة تكشف للمراة الحامل أنها ستنجب طفلاً وليس طفلة، وهي أن الثدي الايمن يكون أكبر حجماً من الثدي الايسر. 

 

رابعاً، كذلك نطلعك على معلومة اخرى تساعدك على معرفة ان كنت بانتظار مولود ذكر، وهي تعتمد على البرودة التي تشعر بها الحامل على صعيد الرجلين، مهما حاولت تدفئتهما، فإن بقيتا باردتين طيلة فترة الحمل، فتلك دلالة على أنها تنتظر مولوداً ذكراً. 

 

خامساً، يمكن للنمو السريع للشعر لدى المراة الحامل أن يكون دليلاً لحملها بمولود ذكر، في حين أن هذا الامر يكون أكثر بطئاً في حال كانت تنتظر مولوداً انثى. 

 

سادساً، ايضاً من العلامات المساعدة على معرفة ان كنت ستنجبين صبياً، هي انك تستلقين في معظم الاوقات على جنبك الايسر، فان لاحظت ان طريقة نومك قد تبدلت وبت تنامين على الجانب الايسر، فتلك اشارة الى أنك تنتظرين مولوداً ذكراً.

 

اليكم من موقع صحتي طرق تحديد جنس المولود:

 

علامات تدل على جنس المولود

خرافات ومعتقدات خاطئة حول تحديد جنس المولود

علامات معرفة جنس الجنين

‪ما رأيك ؟
من انوثة