4 أوقات تشعر فيها المرأة بالرغبة الجنسية المطلقة!

4 أوقات تشعر فيها المرأة بالرغبة الجنسية المطلقة!

ترتبط الرغبة الجنسية ببعض الأوقات والظروف، حيث توجد عدة مراحل تزيد فيها الرغبة الجنسية عند المرأة لتصبح في أفضل حالاتها وعلى أتمّ الإستعداد لخوض علاقة مع زوجها.

 

موقع صحتي يعرض اكثر الاوقات التي تشعر فيها المرأة بالرغبة الجنسية بهدف الإستمتاع بعلاقة زوجية ناجحة.

 

1- خلال فترة التبويض

 

يعتبر هذا التوقيت مثالياً لممارسة العلاقة الحميمة، فالرغبة في ممارسة العلاقة تزداد بشكل كبير لدى المرأة خلال وقت التبويض، وفي الأيام التالية لهذه المرحلة، وذلك لأن الجسم يتحضر لحدوث عملية الإخصاب، ما يزيد من حساسية المرأة بشكل كبير تجاه اللمس والروائح، ويزيد بالتالي من إحساسها بأنوثتها وثقتها ورغبتها.

 

 2- في أوقات الإجازة

 

يزداد معدل الرغبة عند المرأة لإقامة العلاقة الحميمة في أوقات الإجازات، وذلك لأن ضغوط العمل تخف ويقل التوتر. لذلك تعدّ الإجازة من أفضل الأوقات التي تحبذ المرأة ممارسة العلاقة الحميمة خلالها.

 

3- بعد التمارين الرياضية

 

إن ممارسة الرياضة تؤدي إلى تحسين اللياقة بشكل عام وتزيد من تدفق الدم الى أعضاء الجسم الحيوية، كما أنها تعزز من ثقة المرأة بنفسها. ونشير الى الحفاظ على نمط حياة صحي وتناول الأغذية الغنية بالفيتامينات والبروتينات يساهم في تحسين أداء وظائف الجسم الحيوية وبالتالي تطوير العلاقة الحميمة وتحسينها.

 

4- عند إنتهاء الدورة الشهرية

 

تبلغ رغبة المرأة الجنسية ذروتها بعد الانتهاء من الدورة الشهرية، وهذا أفضل وقت في الشهر لتواصل المرأة جنسياً مع زوجها حيث أنها تشعر بأنوثتها وبثقتها بنفسها.

 

اقرأوا المزيد عن الرغبة الجنسية على هذه الروابط:

 

كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

كيف تختلف الرغبة الجنسية عند المرأة حسب عمرها؟

5 طرق تساهم في زيادة الشهوة عند المرأة!

 

‪ما رأيك ؟