هل تعانين من تساقط الشعر؟ هذه الطرق تساعدك على التخلص منه!

هل تعانين من تساقط الشعر؟ هذه الطرق تساعدك على التخلص منه!

يعتبر تساقط الشعر من المشاكل الجمالية الأكثر شيوعاً لدى النساء لذلك تسعى غالباً إلى التخلص من هذه المشكلة بشتى الطرق، ولكنها قد لا تلقى النتيجة المرجوة باستمرار. لذا موقع صحتي يلقي الضوء اليوم على أبرز الحلول السريعة لتساقط الشعر. 

 

ما هي أفضل حلول سريعة لتساقط الشعر؟ 

 

- كل ما عليك فعله لحماية شعرك من التساقط والحصول على نتائج سريعة هو التخفيف من استعمال الأدوات الحرارية على الشعر، فهي مضرة جداً بالخصلات والبصيلات. لذا من المهم أن تحرصي على تفادي استعمالها بكثرة، وسرعان ما يستعيد شعرك عافيته وصحته. 

 

- أيضاً من المهم ان تحمي شعرك من العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل سلبي على الخصل، كما أن تعرضه للشمس باستمرار يجعله سريع التكسر والتساقط. لذا إرتدي القبعة عند الخروج من المنزل، لحمايته من هذه العوامل. 

 

- تفادي ربط الشعر بقوة، واستبدلي الربطة بضفيرة ناعمة وخفيفة، إن كنت ترغبين برفع شعرك. فربطه يجعل البصيلات ضعيفة، لذا لا بد من الحرص على السماح للهواء بالتغلغل داخل أعماق خصل الشعر ما يخفف من إفرازات فروة الرأس والزيوت، فتحصلين على الحماية الضرورة لمنع تساقط الشعر. 

 

- حافظي على التوازن الغذائي لديك، حيث إن هذا التوازن يساعد على توفير الفيتامينات والمعادن الأساسية للشعر التي تقويه وتساعد على نموه وتكثيفه، وبالتالي تحميه من التساقط والتكسر بشكل كبير. 

 

- لاعادة الحيوية والبريق إلى الشعر والقضاء على تساقط الخصل الجافة، تأتي خطوات استخدام السيروم لتنعيم الشعر وحمايته من الحرارة الناتجة عن مجففات الشعر خصوصاً عند استخدام مستحضر Rene Furterer Paris RF 80 ATP Energie Stimulating serum. فبطبقة خفيفة تحميه من التلف وتعطيه بريق ولماعية لاعادة تنشيط نمو الشعر والعمل على تقوية البصلة من جذورها.

 

لتطلعي أكثر على فوائد هذا السيروم وغيره من المستحضرات الخاصة بمنع تساقط الشعر إضغطي هنا.

 

مزيد من المعلومات حول العناية بالشعر، تجدينها على الروابط التالية:

 

تعرفي على 5 عناصر غذائية تمنع تساقط شعرك!

لمَ يتساقط شعرك خلال فترة الرضاعة الطبيعية؟

كيف تساعد حقن الصفائح الدموية على إنبات الشعر؟

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟