اخسروا 5 كيلوغرامات في أسبوع مع الكوب السحري

اخسروا 5 كيلوغرامات في أسبوع مع الكوب السحري

لا يخلو أي نوع من الحميات الغذائية من تناول ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء يومياً نظراً لما للماء من فوائد جمّة على صحة الانسان، ودور بارز في اذابة الدهون التي تكون متراكمة في جميع أنحاء الجسم. الاّ أن العديد من الاشخاص لا يعرفون أن هناك رجيم الماء الدافئ الذي يعتبر واحداً من أفضل أنواع الحميات الغذائية على الاطلاق وهذا ما سنحاول أن نشرحه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

رجيم الماء الدافئ

 

تشير الكثير من الابحاث الى ان الماء الدافئ يساعد كثيراً في كسر رواسب الدهون في الجسم ويساعد في فقدان الوزن. وهذا من شأنه أن يعزز النشاط الأيضي، وبالتالي السماح لحرق السعرات الحرارية بشكل أسرع. 

 

الاّ أنه وللحصول على النتائج المطلوبة تنصح أخصائيات التغذئية بشرب الماء الساخن قبل 15 دقيقة من أي وجبة للمساعدة في الحد من شهيته، هذا ايضاً من دون أن ننسى أن هذا الأمر سيساعد على تناول القليل من السعرات الحرارية في اليوم الواحد. فشرب الماء الدافئ في الصباح يقلّص أيضاً الشهوة، ويرطب الجسم ويعطي احساساً بامتلاء المعدة بالمقارنة مع الماء البارد، الأمر الذي سيؤدي

ذلك إلى تناول كميات أقل.

 

الا ان استهلاك الماء الدافئ لا يجب ان يقتصر فقط على الفترة الصباحية بل من المستحسن استهلاك الماء الدافئ على مدار اليوم لحرق السعرات الحرارية، وبالتالي نساعد أنفسنا في انقاص الوزن، اذا تشير العديد من الابحاث الى ان الغرض من شرب الماء الدافئ أو الساخن هو الحصول على أجسام تتكيف بسهولة مع درجة حرارة الجسم وبالتالي زيادة الأيض وتحفيز فقدان الوزن.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن رجيم الماء عبر موقع صحتي:

 

رجيم الماء... الأبسط والأقل كلفة

طبقي رجيم الماء البارد لخسارة الوزن سريعاً

رجيم الماء مفيد للتخلص من الوزن الزائد... ولكن!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟