4 خلطات مذهلة وفعالة لتبييض اليدين

4 خلطات مذهلة وفعالة لتبييض اليدين

لكل امرأة تعاني من البقع السوداء على اليدين أو من اسوداد لون اليدين، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك خلطات طبيعية من أجل تبييض اليدين وهذه الخلطات سهلة وسريعة التحضير ويمكن أن نجدها في الأغراض المنزلية الخاصة بنا وما عليك سوى تجربتها للمس الفرق في لون يديك. 

 

خلطة زيت اللوز

 

استخدمي اليوم خلطة عصير الليمون مع زيت اللوز بكميات متساوية من أجل تبييض فعال لليدين، فيكفي أن تدلكي اليدين بالخليط بشكل جيد ومن ثم تتركي الخليط على اليدين لمدة 10 دقائق وتغسلينه بعدها بالماء. هذه الخلطة من واجبها أن تنفع في تبييض اليدين إن ثابرت على استخدامها.

 

خلطة العسل

 

أخلطي عصير البرتقال مع العسل بكميات متساوية ومن ثم افركي اليدين بالخليط واتركيه عليهما لمدة 20 دقيقة ومن ثم إغسلي اليدين بالماء. تكرر هذه الخلطة 3 مرات أو أكثر بالأسبوع من اجل الحصول على نتائج جيدة. 

 

خلطة الكركرم مع عصير الليمون

 

من المفيد استخدام خلطة الكركم مع عصير الليمون من أجل تبييض اليدين فيكفي أن نخلط كميات متساوية منهما ومن ثم يوضع الخليط على اليدين لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك تغسل اليدين بالماء البارد. من أجل الحصول على تبييض واضح لليدين تكرر هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

 

خلطة الفازلين

 

الفازلين مفيد وفعال لعدة أمور ومن بينها تبييض اليدين لذلك يخلط الفازلين مع الليمون وماء الورد بشكل جيد وبعد أن يتمازج مع المكونات ندهن الخليط مرة على اليدين قبل النوم يومياً. مع المثابرة على استخدام هذه الخلطة ستلاحظين بياضاً مميزاً في لون اليدين. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن تبييض الجسم من خلال الروابط التالية: 

 

وصفات منزلية لتبييض الوجه

ما هي مخاطر تبييض الأسنان بالليزر؟

الزعفران ... علاج طبيعي لتبييض البشرة

‪ما رأيك ؟